شعيبي على بعد خطوات من فرانكفورت

فارس شعيبي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن مشوار اللاعب الدولي الجزائري فارس شعيبي مع تولوز الفرنسي قد شارف على نهايته، حيث أكدت مصادر متطابقة من وسائل الإعلام الفرنسية و حتى الألمانية بأن مهاجم الخضر قد بلغ لمراحل متقدمة في مفاوضاته مع فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني، ولم تتبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة تخص عقده الجديد.

وأكد نفس المصدر بأن الإعلان عن الصفقة قد يكون في أيام قليلة فقط، خاصة و أن مسؤولي تولوز باتوا مقتنعين تماما بأنه من الصعب الاحتفاظ بشعيبي بالنظر للعروض التي وصلته مؤخرا، ولهذا فان أفضل حل يبقى بيع عقده بأعلى قيمة ممكنة، ولهذا فان النادي الألماني يعتبر من الفرق القادرة على دفع قيمة هذه الصفقة.

وأدى شعيبي موسما جيدا للغاية مع تولوز و تم اختياره على أنه الأفضل في ناديه، ومن بين أفضل المواهب في الليغ1، كما أنه تألق بشكل جيد رفقة المنتخب الوطني الجزائري في أول تربصين تم استدعاؤه خلالهما و هذا شهري مارس و جوان على التوالي.

ويعتبر الرحيل نحو البوندسليغا بمثابة اختبار صائب للغاية و خطوة مهمة في مشوار اللاعب، حيث سيسمح له ذلك بالتطور أكثر خاصة و أنه في سن صغيرة، كما أن فريق تولوز أنهى الموسم في المركز الـ12 و لا توجد أمامه أي تحديات.

عماد.ب

المفردات الأساسية: