بلماضي سيلتقي بشرقي هذا الأسبوع

بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتوالي الأخبار المفرحة بخصوص اللاعبين مزدوجي الجنسية، فبعد أن تأكد تغيير مهاجم رين الفرنسي أمين غويري لجنسيته الرياضية بحر هذا الأسبوع، فان أخبارا أخرى جاءت هذه المرة تخض أبرز موهبة يتمناها الجزائريون لحمل قميص الخضر، ويتعلق الأمر بمهاجم ليون الفرنسي ريان شرقي، إذ أبرزت بعض المصادر بأن الناخب الوطني جمال بلماضي الذي قضى حوالي 3 أيام في الجزائر قد وصل فرنسا خلال الساعات الماضية و سيكون له لقاء مباشر مع أحد اللاعبين المحترفين في أوروبا.

وأجمعت كل هذه المصادر بأن الأمر يتعلق بريان شرقي الذي سيتحدث بشكل مباشر مع الناخب الوطني في محاولة لإقناعه باختيار قميص محاربي الصحراء، حيث سيجري هذا اللقاء بحضور أفراد مؤثرين من عائلة اللاعب.

كما سيحاول بلماضي شرح الأهداف المسطرة للنخبة الوطنية، وكذا المشروع الرياضي الموجود على الطاولة على مدار السنوات الثلاثة المقبلة، وتعد هذه الخطوة هي الأهم منذ بدء الحديث عن ريان شرقي، والتي قد تساهم بشكل كبير في إقناعه نجم ليون بتغيير جنسيته الرياضية.

وبحسب ما يتم تداوله فان حسام عوار قد لعب دورا كبيرا في هذا المسعى باعتباره صديقا مقربا من اللاعب، كما أن عائلته شرقي المتواجدة في الجزائر تضغط عليه بقوة من أجل اختيار البلد الأم، ومع هذا تبقى المهمة صعبة، فقد يطلب شرقي من جمال بلماضي إعفاءه في الوقت الحالي من التمثيل الدولي لغاية خوضه لأولمبياد باريس المقرر سنة 2024.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,