أولمبي الشلف-مطالب بالمرور للسرعة القصوى لحسم ملف التعاقدات

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا يجب أن تبقى الإدارة مكتوفة الأيدي وتنتظر الإعانات من السلطات المحلية و الولائية والتي قد تتأخر ،لذا فما على الإدارة سوى تدبر الأمور وتوفير الأموال لبدء عملية التعاقدات ،لأن الوقت يمضي والشلف لم تضمن أي لاعب ومعظم الفرق التي تملك الأموال قادرة على حسم الصفقات في أسبوع ،أما الشلف وفي حالة تماطل الإدارة فإنها في الأخير لن تجد في السوق من تنتدبهم وتقع في مشكل أخر مع الأنصار.

لا جديد يذكر والإدارة تبقى تترقب فقط

لا يوجد أي شيء رسمي في ملف التعاقدات ،رغم أن الإدارة أكدت أنها ستجلب عناصر ممتازة وستدخل سوق الانتقالات بقوة واتصلت بالعديد من اللاعبين الذين اتفقت معهم حسبها ولم يبقى سوى الإمضاء وتفضل العمل في سرية تامة ،إلا أنه لا شيء رسمي لحد الآن والتعاقدات التي وعدت بها الإدارة تتجه نحو الفشل لأن الإدارة تبقى تترقب وفقط .

قرعة الدور التمهيدي لكأس الكاف ستجرى يوم الغد

ستجرى قرعة الدور التمهيدي الأول لمنافسة كأس الكاف يوم الغد ،حيث أن النادي الشلفي معني بالقرعة وينتظر بشغف منافس الشلف في هذا الدور ،مع العلم أن لقاءات هذا الدور ستلعب يوم 18 أوت القادم .

تحديد القائمة النهائية خلال نهاية هذا الشهر

لم يبقى وقت كثير للإدارة من أجل ضبط التعداد تحسبا للمشاركة الإفريقية ،حيث أن “الكاف ” حددت نهاية هذا الشهر أخر أجل لضبط التعداد وإرسال القائمة النهائية التي ستشارك في كأس “الكاف ” ،وبالتالي فإن الإدارة أمامها أسبوع لكي تضبط التعداد .

الجوارح ينتظرون معرفة المدرب الذي سيقود الفريق الموسم المقبل

ينتظر أنصار الشلف بشغف كبير تطورات الفريق في مثل هذه المرحلة الحساسة ،حيث أنهم يريدون أولا معرفة من سيقود الفريق الموسم القادم سواء ببقاء المدرب عبد القادر عمراني أو بجلب مدرب في أقرب وقت ممكن ،لأن الوقت يمضي والبطولة على الأبواب والتي تتطلب تحضيرات خاصة وترتيبات من جميع النواحي ،لذا فالإدارة عليها الآن تعيين المدرب ووضع القائمة المعنية بالإستقدامات حسب احتياجات الفريق وبدء التدريبات لمعرفة النقائص الموجودة في الفريق لسدها ،حيث أن الإدارة تعلم جيدا أن الوقت قد حان لترتيب البيت وعدم الانتظار أكثر فأكثر .

عمراني يتلقى الكثير من العروض خارج الوطن

تلقى المدرب عبد القادر عمراني الكثير من العروض وخاصة منها الخارجية ،حيث أنه مطلوب بقوة في البطولات العربية على غرار السعودية ،تونس وحتى ليبيا ،ولم يفصل في وجهته بعد بالبقاء مع النادي الشلفي لموسم أخر أو التدريب خارج الجزائر مثلما كان يريد من قبل .

الوجهة الخارجية الأقرب لـعمراني

وكما ذكرنا خلال أعدادنا السابقة أن المدرب عبد القادر عمراني يفضل تدريب فريق خارج الوطن في ظل رغبته الجامحة في تغيير الأجواء ،حيث أن الوجهة الخارجية الأقرب للمدرب عمراني ويضعها في المقام الأول في حال مغادرته فريق أولمبي الشلف .

م.ب

المفردات الأساسية: