نادي بطيوة يحقق الأهم ويقترب من الصعود

نادي بطيوة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق نادي بطيوة فوزا في غاية الأهمية السبت على حساب الرائد السابق وفاق السانيا بثنائية مقابل صفر في مباراة أقيمت بملعب باهي عمر بالسانيا وشهدت حضور أنصار نادي بطيوة الذين قدموا السند المطلق للاعبين منذ انطلاق المباراة ولغاية نهايتها .

اللاعبون احتفلوا مع الأنصار

عند نهاية المباراة وفور إعلان الحكم الرئيسي الذي أدار المباراة والقمة احتفل اللاعبون مع الأنصار المتنقلين حيث عمت الفرحة بين الجميع .

المنحة سلمت للاعبين

كما أقدمت إدارة الرئيس عبد الحميد نهايرية تسليم اللاعبين منحة هذا الفوز وهذا قصد مكافئتهم على اقترابهم من تحقيق الصعود وأيضا المجهودات الكبيرة  المبذولة طيلة التسعين دقيقة .

مقني يعود

كما شهدت المباراة عودة المدرب الرئيس مقني فيصل إلى العارضة الفنية بعد أن انسحب سابقا وسبق ليومية 90 دقيقة أن نشرت ذلك حيث أن اللاعبون هم من طالبوا بعودته والتي تزامنت مع هذا الفوز .

نهايرية “اشكر اللاعبون على الأداء الرجولي “

خص الرئيس عبد الحميد نهايرية يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : ” اشكر اللاعبين على هذا الفوز المحقق بعد مجهودات كبيرة بذلت طيلة المباراة  الان اقتربنا من تحقيق حلم الأنصار وهو الصعود ولكن علينا أن لا نغتر بهذا الفوز ونواصل على نفس المنوال في الجولتين الأخيرين من بطولة الجهوي الثاني رابطة وهران الجهوية .”

محمد .ش

المفردات الأساسية: