أولمبي الشلف-كروم”قضيت موسما مميزا وأريد التتويج بالكأس “

كروم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد لنا المدافع أحمد كروم أن التحضيرات تجري على قدم وساق لنهائي الكأس ، وقال أن الجميع يحضر بجدية كبيرة  لهذا الموعد التاريخي وقال أنه قضى موسما متميزا مع الشلف ويريد أن يتوج بالكأس مع الشلف .

كيف تجري التحضيرات لمباراة النهائي ؟

التدريبات تجري على قدم وساق لكي نكون جاهزين للمباراة التي تنتظرنا أمام شباب بلوزداد في النهائي الذي بات على الأبواب ولا يفصلنا عنه إلا أياما قليلة فقط ،ولهذا نعول على التحضير جيدا رفقة الطاقم الفني لكي نكون في المستوى المطلوب في النهائي ونهدي فريقنا الكأس .

 مع اقتراب النهائي ،صف لنا الأجواء داخل المجموعة ؟

اللاعبون واعون بحجم المسؤولية التي تنتظرنا أمام شباب بلوزداد والجميع يحضر للنهائي بكل جدية لكي نتوج بالكأس التي نحلم بها جميعا ،ومنذ أن تأهلنا إلى النهائي زاد حماسنا في التدريبات وخارجها لكي نكون في الموعد ،المعنويات مرتفعة ولا شيء سيوقفنا من أجل التتويج بالكأس .

كيف تتوقع النهائي أمام الشباب المسيطر على البطولة في السنوات الأخيرة؟

المباراة ليست سهلة على الإطلاق لأن الأمر يتعلق بنهائي والحظوظ تكون عادة متساوية بين الفريقين وكل طرف يريد التتويج بالكأس ،الشباب فريق لا يحتاج إلى تقديم طالما توج بالكثير من الألقاب في السنوات الماضية ،وهو القريب من الحفاظ على لقب البطولة هذا العام ،لكننا بدورنا نريد التتويج بالكأس بعد المشوار الرائع .

هذا أول موسم لك مع الشلف ،وبلغت النهائي ،كيف تشعر وأنت قريب من أول ألقابك مع النادي ؟

صراحة أعيش موسما رائعا ومميزا مع الشلف في أول تجربة لي معها ،فرغم البداية الصعبة للفريق ،ولكن مع قدوم المدرب عمراني والتفاف الجميع حول الفريق ،عدنا بقوة في البطولة ولم يبقى لنا الكثير لكي نضمن البقاء ووصلنا لنهائي الكأس ةهذا أمر رائع ويجب أن نعمل كل ما في وسعنا لكي نتوج بالكأس ونهديها إلى أنصارنا الذين ينتظرون منا منحهم ثاني لقب كأس جمهورية في تاريخ النادي ووضعوا كل ثقتهم فينا ولا يجب أن نخيب ظنهم .

هل أنت مستعد لنيل أول لقب لك مع الشلف ؟ذ

هذه لحظات لا تنسى بما أنني أعيش أجواء تنشيط نهائي عجز عنه لاعبون كبار عن الوصول إليه ،وأعول كثيرا على التتويج بأول كأس في مشواري على غرار زملائي الذين لم يسبق لهم التتويج بالكأس أو بلوغ النهائي .

 ماذا تقول للأنصار الشلف قبل أيام عن النهائي ؟

كلنا نعيش لحظات غير عادية ببلوغ النهائي ونعلم عشق أنصار الشلف لمنافسة كأس الجمهورية ،ولقد رأينا الأجواء التي صنعوها خلال الدور النصف النهائي وكيف رفعوا معنوياتنا طيلة المباراة ،سنبذل كل ما في وسعنا لكي نهديهم الكأس الثانية في تاريخ الفريق ونحتفل معا .

م.ب

 

المفردات الأساسية: ,