وداد تلمسان-هبري كمال يدعم الطاقم الفني للوداد

هبري كمال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عينت إدارة وداد تلمسان الدولي و المدرب واللاعب السابق لوداد تلمسان كمال هبري لتدعيم الطاقم الفني لفريق عاصمة الزيانيين تحسبا للموسم الكروي المقبل لبطولة القسم الثالث، وهو الذي سبق له العمل في الطاقم الفني لوداد تلمسان من قبل آخرها الموسم ما قبل المنقضي عندما كان الفريق في الرابطة المحترفة الأولى، كما سبق له العمل في فريق إتحاد تلمسان.

سيعمل رفقة سيدهم وسرير

هذا وسيكون التقني هبري كمال رفقة المدرب سيدهم إلياس والمحضر البدني سرير إلياس الذين أشرفا على قيادة الفريق خلال الموسم الماضي للعمل في الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال الموسم الكروي الجديد.

سبق له العمل في الطاقم الفني للوداد من قبل

هذا وسبق للمدرب كمال هبري العمل في الطاقم الفني لوداد تلمسان من قبل آخرها كان الموسم ما قبل المنقضي عندما كان الوداد ينشط في الرابطة المحترفة الأولى رفقة المدرب بوهلال كمال ولعرابي فيصل ومدرب الحراس مزاير هشام قبل أن ينسحب.

في إنتظار تعيين مدرب حراس جديد

وفي إنتظار إكتمال الطاقم الفني النهائي الذي سيقود العارضة الفنية لوداد تلمسان خلال الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث، وهذا بعد تعيين مدرب حراس جديد الذي سيشرف على تدرب حراس المرمى للفريق.

وداد تلمسان لكرة الطائرة يحرز كأس الجمهورية لأول مرة في تاريخه

أحرز وداد تلمسان لكرة الطائرة كأس الجزائر لهذا الموسم ولأول مرة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية أمام نادي برج بوعريريج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد في المباراة التي إحتضنتها قاعة ناصري بالشلف أول أمس الجمعة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,