زفيزف استقبل لاعبي الخضر بمركز سيدي موسى

جهيد زفيزف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حرص رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف على الحضور إلى مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية في أول يوم من بداية تربص شهر جوان، حيث رحب رئيس الفاف بكل اللاعبين و شكرهم على حضورهم و التزامهم، مشيرا إلى أن الاتحادية تقف دائما وراءهم، وتساندهم في كل الظروف سواءا مع الخضر أو في الأندية التي يلعبون لها.

وعلى هامش الحصة التدريبية الأولى كان لزفيزف حديث جانبي مع الناخب الوطني جمال بلماضي، وعلى ما يبدو فانه يتعلق بتحضيرات سفرية النخبة الوطنية يوم 17 جوان القبل نحو مدينة دوالا الكاميرونية لمواجهة منتخب أوغندا في الجولة الخامسة من عمر التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

وبعدها العودة يوم 18 جوان مباشرة إلى الجزائر عبر رحلة جوية مباشرة نحو مطار عنابة، أين ستلعب النخبة الوطنية مباراة ودية أمام المنتخب التونسي في العشرين من نفس الشهر.

وكانت العديد من الأخبار قد تم تداولها في الساعات الماضية حول نقل لقاء الخضر أمام نسور قرطاج من ملعب 19 ماي 1956 بعنابة إلى ملعب نيسلون مانديلا ببراقي بالعاصمة، وهو الخبر الذي لم يؤكده أو تنفيه أي جهة رسمية، وتحديدا موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وهذا ما يعني بأن المباراة ستبقى في مكانها و موعدها المحددين سلفا.

عماد.ب