أورير موهبة تلفت أنظار بلماضي و لكن…

أيمن أورير
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل الناخب الوطني جمال بلماضي رحلة استكشاف اللاعبين الشبان المتألقين في مختلف الدوريات الأوروبية استعدادا لضمهم إلى صفوف الخضر مستقبلا.

وكشف مصادر مطلعة بأن بلماضي يراقب عن كثب و اهتمام لاعب بيارن ليفركوزن الألماني أيمن أورير، والذي يشق طريقه بثبات ليكون أحد نجوم هذا الفريق بفضل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها.

ويتواجد اللاعب منذ فترة ضمن أجندة الفاف التي سبق لها و أن عرضت عليه فكرة الانضمام للعب بقميص المنتخب الوطني الأولمبي في انتظار استدعائه للمنتخب الأول لاحقا، ألا أن أورير ظل مترددا بهذا الخصوص و لم يفصل في مستقبله الكروي.

ويشارك اللاعب في تدريبات الفريق الأول لليفركوزن بشكل منتظم، في حين يلعب المباريات مع فئة أقل من 19 سنة، وستقوم الفاف بحسب نفس المصدر بتكثيف الاتصالات مع اللاعب و عائلته خلال الفترة المقبلة من أجل إقناعه و الظفر بخدماته في سن مبكرة مثلما كان عليه الحال مع نجم نيس الفرنسي بدر الدين بوعناني.

ويمكن لهذا اللاعب أن يمثل منتخبين بما أن والده من جنسية مغربية و أمه تحمل الجنسية الجزائرية، ولم توضع هذه المصادر فيما إن كان اللاعب قد تلقى أي عرض من الجامعة المغربية لحمل قميص أسود الأطلس، علما و أن هذا التنافس الرياضي ليس الأول من نوعه إذ سبق و أن حدث مع إسماعيل بن ناصر الذي اختار في نهاية المطاف محاربي الصحراء.

عماد.ب

المفردات الأساسية: