أولمبي الشلف ـ نجم مقرة-مهمة البحث عن النقاط الثلاث وتأكيد الصحوة 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد عودتها بفوز من ملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء أمام الأمل في الجولة السابقة ،تجدد التشكيلة الشلفية العهد مع المباريات الرسمية أمسية الثلاثاء لما تواجه فريق نجم مقرة بملعب محمد بومزراق بالشلف في مباراة ستكون فيها الفرجة مضمونة بسبب حاجة كل فريق لنقاط المباراة .

فالشلفاوة لن يرضوا سوى بالنقاط الثلاث لمواصلة التقدم نحو الأمام وتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتأكيد صحوة الفريق ،في حين أن الزوار يتواجدون في أسفل الترتيب ويعلون على العودة بنتيجة إيجابية اليوم من الشلف .

حيث أن المواجهة ستكون صعبة جدا على الشلفاوة الذين سيواجهون فريقا لا يريد العودة للديار بخسارة أخرى قد تصعب مهمتهم في تحقيق البقاء ،فلا خيار للشلفاوة سوى الفوز والمواصلة في أحسن الأحوال.

معنويات “الشلفاوة ” في السماء ولا حديث إلا عن الفوز

ويجمع كل لاعبي أولمبي الشلف على إبقاء النقاط الثلاث داخل الديار وتدعيم الرصيد النقطي بعد العودة بفوز خلال الجولة السابقة والتي رفعت كثيرا من معنويات اللاعبين و كانت قيمته كبيرة عند الشلفاوة ،كيف لا والفريق عاد بقوة في الشوط الثاني وحقق فوزا باهرا ،وهو ما جعلهم يتحدثون بكل ثقة عن قدرتهم على الإطاحة بمنافسهم اليوم والتواجد في البوديوم .

الفوز على مقرة سيجعل الشلفاوة في أحسن رواق للعب على البوديوم

والأكيد أن الفوز الذي عادت به التشكيلة الشلفية من الأربعاء في لقاء الجولة السابقة بثلاثية نظيفة كان له بالغ الأثر على الفريق وأنصاره لأن زملاء المتألق المهاجم عبد الرءوف غضبان عادوا إلى أجواء التحضيرات بمعنويات عالية استعدادا للقاءات القادمة ،في حين أن الجوارح تأكدوا أن العودة القوية سترفع كثيرا من معنويات اللاعبين وتجعلهم يدخلون اللقاءات القادمة بنوع من الثقة دون تسلل الغرور ،كما أن الطاقم الفني للشلف تنفس الصعداء وهو ما يعني أن الفوز بلقاء اليوم سيؤكد قوة الفريق وسيجعل الفريق في أحسن رواق للعب على مرتبة مع البوديوم .

الجوارح سيغزون ملعب بومزراق

وبعد النتائج الرائعة التي حققتها تشكيلة المدرب عمراني في الثلاث لقاءات الأخيرة ،سيكون الموعد اليوم مع مباراة قوية ومهمة جدا للفريق في حصد النقاط الثلاث والمواصلة بنفس الوتيرة ،حيث أن الجوارح سيتنقلون بكثرة أمسية اليوم إلى ملعب محمد بومزراق من أجل تشجيع زملاء المهاجم سويبع على تحقيق الانتصار كما فعلوا في المباريات السابقة أين وقف الجوارح مع الفريق طيلة التسعين دقيقة وهو ما سيكرره الشلفاوة في مباراة اليوم .

 بوسليماني لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم بوسليماني لإدارة مباراة اليوم بين أولمبي الشلف ونجم مقرة على ملعب محمد بومزراق بالشلف وسيساعده في مهامه كل من بلبشير وباداش ،في حين أن الحكم الرابع فهو عرباوي .

 سويبع:” مباراة مقرة لن تكون سهلة وهدفنا إبقاء النقاط الثلاث فوق أرضية ميداننا “

يؤكد لنا المهاجم محمد سويبع أن الكل مجند للمباراة أمام نجم مقرة من أجل إبقاء النقاط الثلاث ومواصلة تأكيد نتائجنا الإيجابية المتتالية ،وأكد أيضا على ضرورة الحذر من المنافس واللعب أمامه بكل قوة ،المباراة لن تكون سهلة ونحن ندرك ذلك جيدا ،لذلك فإن تركيزنا كبير عليها وتفكيرنا منصب على الكيفية التي تجعلنا نحقق الفوز أمام أنصارنا ،والحمد لله كل اللاعبين محفزون من أجل إسعاد الأنصار وكذا أخذ مزيد من الثقة في النفس مستقبلا .

م.ب

المفردات الأساسية: ,