أمل الأربعاء ـ أولمبي الشلف- لتحقيق أول فوز خارج الديار

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تجدد التشكيلة الشلفية العهد مع المباريات الرسمية عشية الأربعاء لما تواجه فريق أمل الأربعاء برسم الجولة 24 من البطولة بملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء بداية من الساعة الرابعة مساء ،في مباراة يعول عليها كثيرا الشلفاوة من أجل التسلق في جدول الترتيب والمواصلة في أحسن الأحوال.

حيث أن المواجهة ستكون صعبة جدا لأن المنافس لا يريد أيضا التفريط في نقاط المباراة من أجل الهروب من منطقة الخطر ،ولكن الشلفاوة يرفضون العودة للوراء ويريدون الفوز الأول لهم خارج الديار رغم صعوبة المأمورية.

معنويات الشلفاوة منتشية بالتأهل لنهائي الكأس ولا حديث إلا عن الفوز

ويجمع كل لاعبي أولمبي الشلف على أن الانتفاضة خلال اللقاءات السابقة آخرها التأهل لنهائي كأس الجمهورية على حساب شبيبة الساورة رفعت كثيرا من معنويات اللاعبين وكانت قيمتها كبيرة عند الشلفاوة ، لينسى الجميع نشوة التأهل للنهائي ويبقى التركيز على لقاءات البطولة من أجل حصد أكبر عدد من النقاط من أجل ضمان البقاء بأريحية ،وهو ما جعلهم يتحدثون بكل ثقة عن قدرتهم على العودة بنتيجة إيجابية من الأربعاء أمسية اليوم .

الشلف تريد أول انتصار لها خارج الديار

ومنذ بداية الموسم لم يسبق للشلفاوة العودة بالنقاط الثلاث ،حيث أن الجميع يريد العودة بأول انتصار خارج الديار ،خاصة بعد عودة الفريق القوية والتفاف الجميع حول النادي وبعد فوزين متتاليين يريدون الثالثة ثابتة ويبقى كل شيء ممكنا في لقاء اليوم .

الرديف ينهزم بثلاثية

انهزم رديف الشلفاوة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي لعب مساء أول أمس أمام رديف أمل الأربعاء ،حيث أن الشلفاوة كانوا متفوقين في النتيجة بثنائية نظيفة قبل أن ينهاروا خلال النصف الساعة الأخير من المباراة وتلقوا ثلاثة أهداف جعلتهم يخسرون النقاط الثلاث ،وكان مسجل ثنائية الرديف كل من المهاجم قرصاني والمدافع بوعزدية .

الحكم نادر لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم الحكم نادر لإدارة مواجهة اليوم بين فريق أمل الأربعاء وأولمبي الشلف برسم الجولة 24 من البطولة ،وسيساعده في مهامه كل من المساعد الأول بلحوسين والثاني لعريبي فيما سيكون الحكم الرابع أوكيل .

سويبع :” سنفوز لو نلعب بنفس حرارة اللقاءات الماضية “

“أنا متأكد بأننا سنفوز بمباراة أمل الأربعاء لو ندخل بنفس حرارة وإرادة المباريات السابقة التي لعبناها خارج الديار ،كما يجب أن نأخذ الأمور بجدية لأننا سنواجه فريقا محترما ،ويبقى اللقاء مفتوحا على كل الاحتمالات لكننا لن نرضى إلا بالفوز لكي نسعد أنصارنا ،ومن جهتي سأحاول أن أكون فعالا وأن أستغل فرص التسجيل كما فعلت في اللقاء السابق “.

م.ب

المفردات الأساسية: ,