أولمبي الشلف-الأنظار تتجه لقرعة الدور النصف النهائي  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتجه أنظار الشلفاوة سهرة الإثنين بمناسبة إجراء قرعة الدور النصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية والتي ستجرى سهرة الإثنين بداية من الساعة التاسعة ليلا على المباشر في حصة ساعة رياضة وستكون منقولة عبر التلفزيون الجزائري ،فالأنظار تتجه لسحب قرعة الدور النصف النهائي و الشلفاوة سيتعرفون على منافسهم اليوم ،مع العلم أن المباريات ستلعب مساء الجمعة في انتظار تحديد الملاعب .

الشلفاوة يتمنون أن تنصفهم القرعة ويستقبلون في بومزراق

وبما أن الفريق الذي يسحب أولا هو من يستقبل فوق أرضية ميدانه حسبما كان متعامل به من قبل ،لذا فإن الشلفاوة يتمنون أن تنصفهم القرعة ويلعبون لقاء الدور النصف النهائي فوق أرضية ميدانهم ،عكس لو يلعب النادي الشلفي في العاصمة أو الساورة ،ليبقى الشلفاوة ينتظرون بشغف عملية سحب القرعة .

المهاجم سويبع يؤكد علو كعبه وانتفض في الوقت المناسب

تمكن المهاجم محمد سويبع من منح الشلفاوة أغلى انتصار خلال مباراة اتحاد بسكرة بتسجيله لهدف الفوز في الوقت بدل الضائع مانحا فريقه نقاطا من ذهب بعدما كانت النتيجة هدف في كل شبكة وعلى وشك النهاية ،فالمهاجم سويبع أنقذ فريقه من فخ التعادل بتسجيله لهدف الفوز بطريقة رائعة جدا وانتفض في الوقت المناسب بعدما غاب عن التسجيل خلال مبارتين على التوالي .

رفع رصيده من الأهداف إلى تسعة

بتسجيله لهدف الفوز أمام اتحاد بسكرة فإن سويبع رفع رصيده من الأهداف إلى تسعة وعاد لهوايته المفضلة بعدما مرا جانبا خلال مباراتي الكأس أمام كل من صفاء الخميس وأولمبيك أقبو ولكنه انتفض في الوقت الذي احتاجه النادي الشلفي بعدما دخل كبديل ومنح فريقه نقاط مهمة للغاية في حسابات البقاء.

يطمح لتسجيل المزيد من الأهداف وإسعاد الجوارح

رفع المهاجم محمد سويبع رصيده من الأهداف إلى تسعة منذ بداية الموسم وهذا بتألقه في مواجهة إتحاد بسكرة أين تمكن من تسجيل هدف الفوز بطريقة أكثر من رائعة جلبت نقاط الفوز للشلفاوة ،ويطمح المهاجم سويبع في تسجيل المزيد من الأهداف في الجولات القادمة ويطمح لأن يتوج بلقب هداف البطولة وهو طموحه الشخصي خلال اللقاءات المتبقية .

الجوارح يختارونه رجل المباراة من دون منازع

انتفاضة المهاجم محمد سويبع في لقاء الجولة الماضية أمام إتحاد بسكرة جعلت الجوارح يختارونه رجل المباراة من دون منازع ،كيف لا وهو الذي سجل هدف الانتصار وكان سما قاتلا في دفاع الخصم منذ دخوله أرضية الميدان وأقلق كثيرا دفاع الإتحاد وفي النهاية أثنى عليه الجميع بمن فيهم المدرب الذي منحه فرصة التألق من جديد وحتى الإدارة والأنصار .

م.ب

المفردات الأساسية: