شبيبة الساورة-النسور يتأهلون لثاني مرة للربع النهائي و يتفرغون للبطولة

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد فريق شبيبة الساورة لأجواء التدريبات عقب التأهل إلى الربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية بعد الفوز السبت المنصرم على شبيبة جيجل و هي المرة الثانية التي يتأهل فيها النسور إلى هذا الدور ،بعد آخر مرة نشط فيها الساورة الربع نهائي كانت في نسخة 2018 و انهزموا أمام إتحاد بلعباس ب 2\1 حيث يطمح ممثل الجنوب الغربي إلى الذهاب بعيدا  في مغامرة السيدة  الكأس على أن يتفرغ الآن  رفاق حمية أمين لمواجهة البطولة أمام شباب قسنطينة بأرض هذا الأخير.

بحيث منح الطاقم الفني راحة أول أمس لعناصره ، قصد الاسترجاع ، كما تعد مواجهات المتبقية في الرابطة المحترفة الأولى ذات أهمية بالغة بهدف إكمال الموسم في مرتبة مشرفة تؤهل الشبيبة لمشاركة قارية أو عربية كما جرت عليه العادة في المواسم الأخيرة.

تأهل بأقل التكاليف….

و حققت  شبيبة الساورة سهرة أول أمس تأهل إلى الدور الربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية ، عن جدارة و استحقاق ، عقب إزاحة فريق شبيبة جيجل الناشط في القسم الثالث هواة و الذي كان يلعب على ورقة الصعود للرابطة الثانية ، بنتيجة هدفين دون مقابل ، حيث أنهى النسور الشوط الأول بهدف وحيد سجله بلطرش بطريقة رائعة في الشوط الأول ، عقب تمريرة و لا أروع من بن يحي الذي صال و جال في دفاعات “النمرة” ، خلال هذه المرحلة ، التي كادت  أن تسجل فيها الشبيبة أكثر من هدف لولا سوء الحظ و قلة التركيز من قبل مهاجميها ، الذين كانوا أبطال مسلسل الفرص المهدرة.

في حين اعتمد الفريق المنافس على الهجمات المرتدة التي كاد أن يباغت فيها الحارس سعيدي لولا فطنة الدفاع البشاري ، المرحلة الثانية تواصلت على سابقتها ، لكن النسور عرفوا كيف يمتصون ضغط رفاق بعداش الذين رموا بكل ثقلهم في الهجوم من أجل تعديل النتيجة و تحقيق المفاجأة بالتأهل إلى الدور الربع النهائي.

إلا أن تجربة أشبال منير زغدود صنعت الفارق و مكنتهم من إضافة الهدف الثاني عن طريق ساعدي ، الذي منح التأهل إلى الربع النهائي للنسور ، الذين باتت السيدة الكأس هدفهم الرئيسي و الأساسي من أجل تحقيق انجاز تاريخي.

أنصار “النمرة” يشيدون بحفاوة الاستقبال

أشادت صفحات شبيبة جيجل على حفاوة الاستقبال التي وجدتها في عاصمة الساورة بشار سواء من إدارة الفريق أو حتى أنصار “جيساس” ، الذين أكدوا أن بشار أرض كرم و ضيافة و عملوا على تسهيل مأمورية أنصار العريق شبيبة جيجل في التنقل في أرجاء الولاية و حتى عملية الدخول لملعب 20 أوت كانت جد منظمة من قبل مصالح الأمن ، كما تمنى أنصار “النمرة” التوفيق للنسور فيما تبقى من مشوار الكأس.

زغدود مطالب بفسخ عقده مع الحراش

من جهة أخرى يبقى المدرب منير زغدود يبحث عن طريقة ودية لفسخ عقده مع فريقه السابق اتحاد الحراش و ذلك حتى يتسنى له الجلوس على دكة خلال مباريات الشبيبة ، كما وجب على إدارة زرواطي التدخل حتى يتسنى للدولي السابق تسيير تشكيلته من خط التماس في المباريات القادمة في البطولة و الكأس و التي صار فيها الخطأ ممنوع و ذلك حتى تنقذ الشبيبة موسمها و تنهيه في مرتبة مشرفة نحفظ ماء وجه الخروج من كأس الكاف و كأس العرب في أدوار متقدمة.

مباراة بارادو  مبرمجة في 12 أو 13 ماي

و دائما في إطار منافسات  كاس الجمهورية تمت برمجة مواجهة نادي بارادو التي تدخل في إطار الدور الربع نهائي  إما في يوم 12 أو 13 ماي الجاري بملعب 20 أوت و هي فرصة مواتية لاستغلال عامل الأرض و الجمهور و تحقيق الانتصار و تأهل تاريخي إلى نصف نهائي السيدة الكأس سيكون الأول في تاريخ النادي منذ نشأته .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: