ترجي مستغانم-عزيز عباس يطالب بالتركيز على سباق الصعود

عزيز عباس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود عناصر فريق ترجي مستغانم للتحضيرات تحسبا لقمة الجولة القادمة التي سيتنقل فيها زملاء حاجيب نور الدين إلى معسكر لمواجهة الغالي المحلي ،الطاقم الفني سيستغل الحصص التدريبية للحديث مع لاعبيه و تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها في مقابلة الكأس ضد نادي بارادو.

المدرب عزيز عباس طالب بطي صفحة لقاء بارادو و صرح لوسائل الإعلام قائلا:” كنا نلعب على جبهتين و الآن يجب أن نطوي صفحة كأس الجمهورية و التركيز على مباريات البطولة ،ضد نادي بارادو نحن من ارتكبنا خطأين استغلهما المنافس و لم نكن خارج الإطار ،بالعودة لتلك المقابلة لم يكن من المعقول اللعب تحت درجة حرارة مرتفعة و في ذلك التوقيت.

نحن لا نبرر الإقصاء لأن الحرارة أثرت على لاعبي الفريقين ،في العشرين دقيقة الأولى من المواجهة لاعبي أعطوا قيمة مبالغ فيها للمنافس و لم يظهروا بالوجهة المعتاد ،تلقينا هدفين بطريقة غريبة و بأخطاء فادحة لكنها تحدث في كرة القدم.

قلصنا النتيجة بعدها و سيطرنا على أغلب فترات اللقاء و تحصلنا على العديد من المخالفات لم نترجمها إلى أهداف ،الإستحواذ في الشوط الثاني كان لنا ،على الجميع نسيان لقاء الكأس و يجب التركيز على بقية المشوار الذي ينتظرنا في كأس الجمهورية.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,