وداد مستغانم-عائلة قايد عمر قدمت مساعدات للفريق و وقفت مع عنصر

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استفاد لاعبو فريق وداد مستغانم من يوم راحة السبت على أن يعود أشبال المدرب دريس بطيب للتحضيرات صبيحة الأحد تحسبا للقاء الجولة السابعة و العشرون ضد فوز فرندة يوم الجمعة القادم.

التشكيلة كانت قد عادت للتدريبات الأسبوع الماضي بعد إستفادة اللاعبين من راحة مطولة تزامنت مع عيد الفطر.

الطاقم الفني وضع برنامج خاص بالأسبوع الماضي أنهاه ببرمجة لقاء ودي تحضيري ضد فريق مستقبل واد سلي ،المباراة لعبت الجمعة و إنهزم فيها زملاء صباحي بهدفين لهدف ،النتيجة لا تهم في مثل هكذا مباريات بل الأهم هو الوصول للجاهزية البدنية المطلوبة و استعادة إمكانيات كل لاعب.

المدرب خرج بعدة نقاط من هذه المواجهة و سيعمل على تصحيح الأخطاء و سيستغل الأسبوع الأخير قبل لقاء فوز فرندة لوضع الرتوشات الأخيرة على التشكيلة التي عرفت تحضيراتها الأسبوع الماضي إضطرابات بعد رفض اللاعبين التدرب بسبب المستحقات المالية و هو ما استدعى تدخل العقلاء و محبي النادي الذين اقترحوا طرح تذاكر الوفاء و بيعها في معاقل الأنصار لمساعدة الوداد.

الذي لا يزال واقف بفضل الرجال أمثال عائلة الأب الروحي للنادي قايد عمر مراد و إبنه عصمان الذي لا يتردد في تقديم مساعدات مالية و تنقل بحر هذا الأسبوع للتدريبات و إجتمع باللاعبين و تحدث معهم و طالبهم بالوقوف مع الرئيس عنصر الذي كان يصرف من ماله الخاص و وجد عائلة قايد عمر واقفة بجانبه في الأوقات الصعبة.

أبناء النادي متحدون و على الصعود يعولون و الآن التركيز كله على لقاء الجولة القادمة و الخطأ ممنوع و مستحقات اللاعبين سيأخذونها مثلما وعدتهم الإدارة التي وجدت نفسها وحيدة تصارع في كل العقبات.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: