منابر السانيا فئة اقل من 11 سنة-المنابر يتألقون و يحققون اللقب

منابر السانيا فئة اقل من 11 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن نادي منابر السانيا من تحقيق لقب البطولة في فئة اقل من إحدى عشرة سنة بعد موسم شاق حقق من خلاله رفقاء المتألق فلاقة صلاح الدين تسعة عشرة انتصارا وثلاثة تعادلات من مجموع اثنين و عشرين جولة خاضها زملاء الهداف نذير بوخيرة في مجموعته الأولى والتي ضمت اثنتي عشرة فريقا مقتنصا المرتبة الأولى بفارق ست نقاط بعيدا عن الوصيف مستقبل حي الصباح. وبهذه الحصيلة يتمكن فريق المنابر من خطف تأشيرة التأهل الى البلاي أوف والذي سيلعب خلال الأيام القليلة المقبلة .

إسماعيل ساعد ” الهدف هو الإبقاء على المجموعة خلال الموسم المقبل “

سلسلة النتائج الايجابية التي حققها أشبال المدرب ساعد إسماعيل يريد من خلالها هذا الأخير الإبقاء على نفس العناصر في فئه اقل من اثنتي عشرة سنة للموسم المقبل ” هؤلاء اللاعبون برهنوا على إمكانياتهم خلال هذا الموسم بعد أن تفادوا الهزيمة في اثنين و عشرين مباراة بتحقيقهم تسعة عشرة فوزا وثلاثة تعادلات أمر ايجابي دفعنا بمحاولة الإبقاء على نفس العناصر في فئة جديدة ولأول مرة متعلقة بصنف اقل من اثنتي عشرة سنة من اجل الحفاظ على التجانس والتوليفة ما بين عناصر الفريق لتحقيق نتائج ايجابية أكثر خلال الموسم المقبل ” .

أخر ثلاث جولات رسمت اللقب

في المباريات الثلاثة الأخيرة التي خاضها رفقاء يايا وكركب تمكن من خلالها نادي المنابر من تحقيق انتصارين وتعادل وحيد كان امام اتحاد مارافال بنتيجة هدف مقابل هدف في حين أن الانتصاران سجلهما الفريق امام كل من نادي اتحاد بطيوة برباعية دون مقابل وبذات النتيجة تمكنوا من حسم الأمور امام نادي الشهيد محمود. كما أبان النادي عن العديد من الراعي التي سيكون لها شان كبير في مشوار الكرة خلال السنوات القليلة المقبلة.

علي صادق

المفردات الأساسية: