مستقبل واد سلي-فوز معنوي ضد الوداد و الشبان أقنعوا

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجرت تشكيلة فريق مستقبل واد سلي مباراة ودية تحضيرية يوم الجمعة ضد فريق وداد مستغانم بملعب بن سعيد ،التشكيلة تنقلت للعب اللقاء بدون عدة لاعبين لم يسترجعهم الطاقم الفني بسبب الإصابة و هو ما جعله يستنجد بعدة لاعبين من الرديف.

اللقاء كان تحضيري للقاء الجولة القادمة من البطولة و جاء بعد فترة التوقف و الراحة التي منحها المدرب للاعبين بمناسبة عيد الفطر ،اللقاء كان اختبار جيد ضد منافس محترم يطبق كرة جميلة و منظم في كل الصفوف و يحتل ريادة البطولة في مجموعته في قسم ما بين الجهات و يقترب من تحقيق الصعود للقسم الثاني هواة وسط غرب.

اللاعبون قدموا لقاء قوي و لعبوا و كأن المباراة تندرج ضمن البطولة ،الشوط الأول تفوق فيه المستقبل بهدفين نظيفين سجلهما كل من ملاوي فاتح بتسديدة قوية من حوالي 30 متر و سكنت كرته الزاوية التسعين.

و أضاف بن سهيلة حمزة الهدف الثاني بعد عمل جماعي رائع،المنافس قلص النتيجة عن طريق ركلة جزاء ،بعد نهاية اللقاء كان لنا إتصال مع رئيس فريق مستقبل واد سلي شيرانو رشيد الذي بارك لفريق وداد مستغانم إقترابه من تحقيق الصعود و أكد أنه يملك فريق قوي و منظم كما شكر الرئيس الأنصار الذين خصوه بأحسن إستقبال و تمنى أن يكون له مناصرين مثل أنصار الوام.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: