جمعية وهران-حاج مرين يسترجع المصابين و كوريبة ينهي الموسم مبكرا

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل فريق جمعية وهران تحضيراته لموقعة الجولة ال26 من عمر الرابطة الثانية مجموعة وسط غرب و التي ستلعب  يوم 6 ماي القادم أمام شباب المشرية في ملعب هذا الأخير في لقاء سيجرى  بدون جمهور و ذلك نظرا للعقوبة المسلطة على هذا الأخير بسبب أحداث لقاء ترجي مستغانم .

و تحسبا لهذه المواجهة برمج  الطاقم الفني لجمعية وهران بقيادة حاج مرين مباراة ودية أمام الجار اتحاد بلعباس انتهت بتفوق الجمعية بنتيجة 3-1 و تأتي هذه الودية في ظل توقف البطولة لمدة أسبوعين لفسح المجال لمباريات السيدة الكأس بأن تقام و كانت فرصة لتدوير التشكيلة و منح الفرصة للاعبين الاحتياطيين.

استرجاع المصابين و غياب دواجي الوزاني و بودوح

مثلما شهد اللقاء الودي استرجاع العناصر المصابة على غرار بن بولعيد ، عبو و شنافة ، لتكون العيادة  شاغرة من أي إصابات و هو ما أراح الحاج مرين خلال ما تبقى من جولات و التي تبقى الجمعية مطالبة فيها بتحقيق 3 نقاط لضمان البقاء بشكل رسمي ، في حين فضل المدرب عدم المغامرة ب كل من بودوح ، شريف الوزاني و دواجي لإصابة الثلاثي بنزلة برد خفيفة ، كما ستتواصل التدريبات بملعب بوعقل تحسبا لمواجهة المشرية.

متى يعود عامر يحي ؟!…

كما علمت 90 دقيقة أن المهاجم عامر يحي يواصل مقاطعة الفريق و ذلك احتجاجا على عدم تلقي مستحقاته المالية على غرار زملائه ، رغم أن الإدارة أكدت أنها لا توجد قضية اسمها عامر يحي و سيتم تسوية وضعيته و هو قطعة أساسية في التشكيلة و ابن الفريق ، في انتظار ما ستفسر عنه حيثيات هذه القضية في الأيام القادمة.

من جهة أخرى لم يظهر أي أثر على اللاعب إلياس كوريبة ، الذي تمت معاقبته ب4 مواجهات بعد مباراة شباب تيموشنت و على ما يبدو أن اللاعب السابق لمولودية وهران أنهى موسمه و لن يعود لتدريبات الفريق مجددا بما أن البطولة لم يتبقى منها سوى 5 جولات.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: