كأس الجمهورية فئة اقل من 17 سنة-القمة في بشار والداربي في وهران

كأس الجمهورية فئة اقل من 17 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجريت قرعة الدور الربع النهائي من منافسات كاس الجمهورية لفئة اقل من 17 سنة والتي عرفت برنامجا تخللته العديد من المواجهات المثيرة . وهو الدور الذي سيلعب بنظام مواجهة إقصائية واحدة سيتحدث منها المتأهل إلى الدور النصف النهائي من المنافسة ومن المنتظر أن تجرى اللقاءات ما بين الثامن و العشرين والتاسع والعشرين من الشهر الجاري.

الحمراوة يصطدمون بالحماما

كما أسفرت قرعة الدور الربع النهائي المواجهة قوية تلك التي ستجمع ما بين فريق مولودية وهران و مديوني وهران في داربي خلاص بعاصمة الغرب الجزائري وهي المواجهة التي سيسعى من خلالها كل طرف إلى تحقيق المطلوب وتأهل إلى الدور نصف النهائي كما ينتظر أن يكون عرسا رياضيا وبامتياز ما بين أبناء المدينة الواحدة.

النسور الساورية في مواجهة المسامعية

كما شهدت القرعة العديد من اللقاءات القوية أبرزها ذلك الذي سيجمع فريق شبيبة الساورة الذي يحتل وصافة الترتيب في منافسة البطولة أمام اتحاد العاصمة الذي يقدم هو الأخر مستويات لا باس بها خلال هذا الموسم.

مولودية العاصمة تقابل اولمبيك عين الصفراء

مباراة أخرى ستتجدد ما بين نادي اولمبيك عين الصفر ومولودية الجزائر في ذات الدور من المنافسة في حين ان فريق شباب بلوزداد أوقعت وقرعة الدورة النهائي من كاس الجمهورية ضد فريق اتحاد الرمشي.

علال سلطانه”سنقدم كل ما لدينا لتحقيق التأهل “

أعرب مدرب نادي مديوني وهران لفئة اقل من 17 سنة ثقته في أشباله بخطف ورقه تأهل إلى الدور المقبل ” المهم هو الروح الرياضية التي تعتبر العنوان الأساسي خلال هذه المواجهة خاصة وأنها ستلعب ما بين ناديين من مدينة واحدة وبالتالي يعتبر ديربي سيلعب على تفاصيل وجزئيات صغيرة ونتمنى أن يكون عرسا رياضيا كبيرا و ومن جهتنا نسعى لعبور نادي مولودية وهران واقتناص تأشيره الوصول إلى دور النصف النهائي . ومن سيحقق الفوز خلال هذه المواجهة سيذهب بعيدا في المنافسة ” .

هواري توهامي ” لقاء يختلف تماما عن مباريات البطولة “

كما صرح مدرب نادي مولودية وهران في أعقاب عملية القرعة بان اللقاء يعد مصيريا بالنسبة لفريقه ” سنقوم بم برنامج خاص استعدادا لمواجهة مديوني وهران وسنحاول التحضير من كل الجوانب ولعل ابرز نقطة في برنامج التحضير ستكون من الجانب النفسي باحترام الخصم واللاعب بكامل إمكاناتنا من اجل اقتناص ورقه العبور والذهاب إلى ابعد نقطه ممكنة في منافسات كاس الجمهورية ولما لا تحقيق اللقب ” .

علي صادق

المفردات الأساسية: