جمعية وهران/شباب تيموشنت-لا بديل للجمعية سوى الفوز

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل جمعية وهران هذا السبت بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعبها الحبيب بوعقل شباب تيموشنت ضمن فعاليات الجولة 25 من عمر الرابطة الثانية هواة عن مجموعتها وسط غرب ؛ سيلعب الداربي بأهداف متباينة.

أين سيسعى أصحاب الأرض تحقيق الانتصار الغائب عنهم في الجولتين الأخيرتين و العودة إلى سكة النتائج الإيجابية أمام خصم سيلعب بدون ضغط بما أن  “السيارتي” ضمن بقاءه رسميا باحتلاله المركز السادس برصيد 38 نقطة بينما لا تزال رحلة  أبناء المدينة الجديدة في تحقيق البقاء متواصلة علما ان ” لازمو ” تتواجد في الصف التاسع ب 29 نقطة .

عبو متاح و التعداد شبه مكتمل

ستدخل جمعية وهران مواجهة شباب تيموشنت بتعداد شبه مكتمل بعدما عرفت الحصص التدريبية الأخيرة حضور جل اللاعبين باستثناء الثنائي بودوح و شنافة اللذان تغيبا بسبب  إصابات خفيفة في انتظار معرفة قرار مشاركتهما من عدمها إلى غاية آخر مران الذي جرى أمسية الجمعة و الذي من خلاله يكون المدرب حاج مرين قد حدد قائمة 18 ؛ هذه الأخيرة  من المرتقب أن تبصم على عودة الظهير الأيمن إليها بعدما غاب عنها في اللقاء السابق إثر استنفاذه العقوبة .

 تراجع كبير في الجولات الأخيرة

تبقى نتائج جمعية وهران في الجولات الأخيرة جد سلبية فبعد أن نجح أشبال حاج مرين في تجاوز مرحلة الخطر قبل نهاية النصف الأول من البطولة و هو ما أخرجهم من عمق الزجاجة ؛ تراجعت النتائج فجأة في الستة جولات الأخيرة.

أين سجل أبناء المدينة الجديدة انتصار واحد فقط و تعادلين داخل الديار ناهيك عن الخسارة في ثلاثة مناسبات واحدة منها في عقر الديار و أخرى بنتيجة ثقيلة أمام نجم بن عكنون الأسبوع الماضي برباعية ؛ و هي الحصيلة التي تفرض على رفقاء الحارس هنان القيام بردة فعل و تحقيق الفوز على حساب السيارتي لأنه السبيل الوحيد لاسترجاع الثقة و تأمين مركز “لازمو” على مستوى الترتيب العام .

مروان زار اللاعبين و طالبهم بالتدارك

أمام تراجع نتائج النادي في الجولات الأخيرة شهدت حصة الإستئناف حضور رئيس النادي الذي قل ما يحضر التدريبات حيث طالب مراون باغور من لاعبيه ضرورة التدارك و بذل جهود أكثر للعودة إلى سكة الإنتصارات بداية من لقاء هذا السبت أمام شباب تيموشنت التي اعتبرها مباراة مفتاحية لبلوغ الهدف المنشود مثلما أكد لهم ثقته فيهم بقدرتهم على تحقيق ذلك .

مواجهة خاصة لمرين و بعض اللاعبين

سيدخل العديد  من لاعبي  جمعية وهران و شباب تيموشنت مواجهة السبت بطابع خاص بعدما سبق لهم  تقمص ألوان الناديين خلال  المواسم الماضية بما فيهم مدرب ” لازمو ” و يتعلق الأمر بكل من كوريبة ؛ صنابي و عامر يحي من جهة المحليين و العكس ينطبق  كذلك على بلغوماري ؛  عمارة ؛ و بن تيبة عندما سيواجهون فريقهم السابق ؛ إضافة إلى المدرب حاج مرين الذي سبق له الإشراف على “السيارتي” في وقت مضى .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,