مولودية البيض تقسوا على شلغوم العيد بسداسية

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت مولودية البيض في العودة غانمة من تنقلها إلى شرق البلاد عندما نزلت ضيفا على متذيل الترتيب و أول النازلين إلى الدرجة الثانية  هلال شلغوم العيد بملعب 11 ديسمبر 1960  و ذلك ضمن فعاليات الجولة 22 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس بإدارة من ثلاثي التحكيم المكون من شيحاوي حكما رئيسيا بمساعدة كل من سليماني و وازة.

و بدون مقدمات أسقط الضيوف عنصر المفاجأة منذ البداية و قسوا بلا هوادة على المحليين بسداسية نظيفة تداول على تسجيلها كل من خلف الله في الدقيقة 13 ؛ ثنائية غنام في الدقيقتين 45+2 و 54 ؛ بلمختار في الد 50 ؛ لتليها  ثنائية  بونعامة في الد 61 و الد 72 و هي النتيجة التي كانت منتظرة نظرا لوضعية المنافس الحرجة إلا أنها أسعدت كثيرا الأنصار و اللاعبين كونها جاءت في الوقت المناسب.

كما أنها وضعت مولودية البيض في المركز السادس برصيد 30 نقطة و بناقص مباراة واحدة مما مكن الفريق  من الإبتعاد عن ضغط  منطقة الخطر و سيسمح له بمواصلة رحلته  المتعلقة بضمان البقاء بأريحية .

من جهته من المرتقب أن يمنح الطاقم الفني بقيادة شريف حجار  بعد هذا الفوز العريض و المستحق أياما معتبرة من الراحة للاعبيه بغرض قضاء بعض الوقت مع أهاليهم خلال شهر رمضان المبارك خاصة و أن البطولة ستتوقف بسبب تسوية بعض المباريات المتأخرة و إجراء الدور الثمن النهائي من كأس الجمهورية.

على أن تكون العودة إلى أجواء المنافسة الرسمية بالنسبة لفرسان الهضاب  في الخامس من شهر ماي القادم لما سيستقبلون بملعبهم نجم مقرة في إطار لقاءات الجولة 23 .

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: ,