وداد تلمسان 1 – مولودية سعيدة 3-الوداد “داه الواد “

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من اللقاء لم تشهد مستوى فني كبير بالرغم من الفرص التي شهدها هذا الشوط من كلا الطرفين، إلا أن المنافس أنهاها لصالحه بنتيجة هدفين دون مقابل، حيث جاءت البداية لأصحاب الأرض منذ الدقيقة 1 برأسية بن عباس التي وجدت الحارس أغادير بعد توزيعة غمادي.

رد عليه حزاب بتسديدة وجدت الحارس خالدي، قبل أن يعود بن عباس بتسديدة مرت جانبية، نفس اللاعب يعود في الد 14 ورأسيته صدها الحارس بعد فتحة زقاي، وفي الد28 لاعب المولودية عواد يكسر مصيدة التسلل يجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس خالدي يضيع في المرة الأولى ثم تعود يوقع الهدف الأول.

رد المحليين جاء عن طريق المهاجم بن عباس قبل أن تجد شريف لكن قذفة هذا الأخير تمر جانبية، وفي الد47 اللاعب مهني من جانب المولودية يتوغل على الجهة اليسرى يمرر ناحية زميله حزاب هذا الأخير أمام المرمى كرته فوق العارضة، وفي الدقيقة العاشرة من الوقت البذل الضائع تمكن الزوار من إضافة الهدف الثاني عن طريق حزاب بعد تمريرة زميله عواد.

مع بداية المرحلة الثانية قام الطاقم الفني للوداد بإجراء ثلاثة تغييرات على التشكيلة بإشراكه طالبي، كشكاشة وعرقوب مكان غمادي، مجاهداوي وبلمخطار، حيث وفي الد 64 هلال برأسية ناحية زميله شريف هذا الأخير أمام الحارس رأسيته ضعيفة وسهلة للحارس بن داود، ثم توزيعة البديل فرح في الد 73 وقذفة هلال خارج الإطار.

قبل أن يتمكن المحليين من تقليص النتيجة في الد80 عن طريق طالبي بعد تمريرة طويلة من البديل بن عبد الحاكم، وفي وقت كان يبحث فيه الوداد عن تعديل النتيجة تلقى الفريق الهدف الثالث بعد خطأ من الحارس خالدي يستغله البديل بن ويس موقعا الهدف الثالث، فيما لم تشهد بقية الدقائق أي تغيير إلى غاية نهاية اللقاء بخسارة الوداد.

 

أصداء المقابلة

مباراة الرديف إنتهت بالتعادل

إنتهت مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان وضيفه رديف مولودية سعيدة بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، وهو ما جعل الوداد يرفع رصيده إلى النقطة الخامسة عشر ويحافظ على المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة.

تغيرين على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس أمام مولودية سعيدة مقارنة بما كان عليه الحال في الجولة الماضية أمام جمعية وهران، وهذا بإشراك المدافع عايشي أيمن والمهاجم هلال محمد سعيد مكان طالبي إلياس وكشكاشة مروان.

هلال وعايشي يعودان إلى التشكيلة الأساسية بعد لقاء واحد

عاد المدافع عايشي أيمن والمهاجم هلال محمد سعيد إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء أمس وهذا بعد أن كانا إحتياطين في الجولة الماضية أمام جمعية وهران، بما أن آخر مشاركة لهما أساسيين ومنذ البداية كان في الجولة الثانية والعشرين أمام أولمبي المدية.

أنصار سعيدة سجلوا حضورهم بالعقيد لطفي

سجل أنصار مولودية سعيدة حضورهم أمس بملعب العقيد لطفي بمناسبة لقاء الوداد أمام المولودية من أجل مؤازرة ومساندة فريقهم، حيث خصصت لهم الجهة اليمنى من المدرجات المكشوفة.

خروج إضطراري لحارس المولودية أغادير

غادر حارس مولودية سعيدة أغادير أرضية الملعب في الدقيقة الـ 44 بعد الإصابة التي تعرض لها بعد إصطدامه بمهاجم الوداد بن عباس وهو ما جعله يعوض بزميله الحارس بن داود، حيث تم نقله إلى المستشفى.

الحكم أضاف 11 دقيقة كوقت بذل ضائع في المرحلة الأولى

أضاف الحكم إحدى عشر دقيقة كوقت بذل ضائع خلال المرحلة الأولى في ظل التوقفات الكثيرة التي شهدها الشوط الأول، خاصة فيما تعلق بسقوط الحارس أغادير.

جمال. ع

 

 

المفردات الأساسية: ,