القسم الثاني-بن عكنون رائدا، تيارت و الترجي يتابعان و تلمسان تعود إلى نقطة الصفر 

بن عكنون
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان الموعد ظهيرة السبت مع فعاليات الجولة 24 من بطولة الثاني هواة وسط غرب و التي أسفرت على نتائج متباينة حققت فيها أربعة فرق انتصارات خارج الديار أبرزها حسم قمة الجولة بين شباب المشرية (49ن) و ترجي مستغانم ( 52ن) لصالح هذا الأخير  بهدف لصفر من توقيع المهاجم حاجيب  بل أن يجتاح أنصار شباب المشرية أرضية الميدان و يختلط الحابل بالنابل ليعلن حكم المباراة توقيف اللقاء قبل انتهاء وقته الأصلي.

ليواصل الحواتة تضييق الخناق عن الرائد نجم بن عكنون (55ن) الفائز بدوره بسهولة على جمعية وهران(29ن) برباعية مقابل هدف واحد ؛ من جهتها أبقت شبيبة تيارت( 52ن)  حظوظها قائمة بعد عودتها بالزاد كاملا من شباب تيموشنت حيث تقدم الزوار في النتيجة عبر المهاجم  بن شوشة عن  طريق ضربة جزاء قبل أن يعدل السيارتي عبر بلغوماري إلا أن المستقدم الجديد خلال الميركاتو الشتوي ناجي بن خيرة أضاف الثاني لل”زرقا ” مانحا ثلاثة نقاط ثمينة لفريقه أبقته قريبا من ورقة الصعود .

المفاجأة صنعها لاعبوا مولودية سعيدة ( 23ن) بعدما عادوا بانتصار ثمين من تلمسان على حساب الوداد المحلي بثلاثة أهداف مقابل هدف و هو قلب موازين المؤخرة و أعاد وداد تلمسان (21ن) إلى دائرة الفرق المهددة بالسقوط بعد خروجه منها جولة واحدة فقط.

بينما يستمر فريق غالي معسكر ( 25ن) مهمة إنقاذ نفسه بنجاح لما حقق الأهم أمام رائد القبة(21ن) بفوزه عليه بثنائية نظيفة سجلها اللاعب حمساس .

و نفس الأمر ينطبق على صفاء الخميس (36ن) الذي انتصر بميدانه على سريع غليزان أول النازلين إلى الدرجة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

من جهته زاد مستقبل واد سلي  (44ن) من متاعب أولمبي المدية (22ن)لما قسا عليه برباعية مقابل هدف واحد ؛ وداد بوفاريك (33ن) هو الأخر عاد غانما من حسين داي ( 26 ن)  لما تفوق على هذا الأخير بعقر داره بثلاثية مقابل هدف .

جولة لم تبصم على أي تعادلات بين الفرق المنافسة  كما أنها عرفت تسجيل 28 هدفا في انتظار ما ستعلن عنه الهيئات المعنية بخصوص قضية لقاء شباب المشرية بضيفه ترجي مستغانم رغم أن كل المعطيات تشير إلى منح نقاط المباراة للترجي بينما يبقى سجال الصعود و الهبوط  مستمرا إلى موعد غير محدد علما أن الجولة القادمة تحمل في طياتها مقابلة قوية لما يستضيف الوصيف شبيبة تيارت المتصدر نجم بن عكنون  .

سيدي محمد

+++++++++++++++++++

نتائج الجولة 24

 شباب المشرية 0 _  1 ترجي مستغانم . توقف اللقاء

 نصر حسين داي 1 _ 3 وداد بوفاريك.

 نجم بن عكنون 4 _ 1 جمعية وهران.

 شباب تيموشنت 1 _ 2 شبيبة تيارت.

 مستقبل واد سلي 4 _ 1 أولمبي المدية.

وداد تلمسان 1 _ 3 مولودية سعيدة.

 غالي معسكر 2 _ 0 رائد القبة.

 صفاء خميس مليانة 3 _ 1 سريع غليزان.

************

مباريات الجولة 25 :

شبيبة تيارت     __    نجم بن عكنون

 مولودية سعيدة   __    مستقبل واد سلي

ترجي مستغانم    __        وداد تلمسان

جمعية وهران   __     شباب تيموشنت

 واد بوفاريك  __   صفاء خميس مليانة

سريع غليزان   __   غالي معسكر

أولمبي المدية  __    رائد القبة

نصر حسين داي  __   شباب المشرية