بلايلي بين نظرية الإصابة و مقاطعة أجاكسيو

يوسف بلايلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا تزال قضية اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي تسيل الكثير من الحبر، وتثير لغطا واسعا وسط وسائل الإعلام، فاللاعب الذي اختفى عن الأنظار مباشرة بعد عودته من الجارة الشرقية تونس أين كان رفقة المنتخب الوطني الأول لملاقاة النيجر في إطار الجولة الرابعة من عمر التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بسحل العاج بات محل بحث من طرف فريقه الفرنسي أجاكسيو.

وتعددت الأخبار حول سبب عجم عودته لحد الآن إلى ناديه، فهناك من يؤكد بأن العلاقة بين اللاعب و فريقه متوترة، وهو غاضب و لا يريد العودة لكن دون ذكر سبب الخلاف.

لكن في الساعات الماضية ظهرت تقارير تشير  لتوصل الطرفين لاتفاق يقضي بعودة ابن مدينة وهران لأجاكسيو يوم الثلاثاء من أجل مباشرة التدريبات مع تسليط عقوبة مالية فقط عليه و ليست رياضية، وذلك بطلب من مدرب الفريق نظرا لحاجته الماسة لخدماته في ظل الصراع على تفادي الهبوط.

أما الأخبار الأخرى فأشارت إلى أن بلايلي يشكو من إصابة على مستوى العضلات المقربة منذ لقاء النيجر الأخير، وبعث بالتقرير الطبي لإدارة ناديه بغية عرضه الطاقم الطبي، حيث أخبرهم بأنه يفضل العلاج داخل الوطن، على أن يعود مباشرة عقب التعافي، رغم أن ذلك غير مقبول تماما في عرف كرة القدم، ومع ذلك يبدو أن إدارة أجاكسيو تغاضت عن الأمر بما أنها تعتبر بلايلي أحد الأسماء المهمة التي ستساعد النادي الكورسيكي على تفادي شبح النزول.

عماد.ب

المفردات الأساسية: