أولمبي الشلف ـ مولودية العاصمة-العودة لسكة الانتصارات من بوابة “العميد “

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحتضن ملعب محمد بومزراق بالشلف مساء الجمعة بداية من الساعة الرابعة إلا ربع مباراة مثيرة بين أولمبي الشلف وفريق مولودية العاصمة في لقاء يعد من بين اللقاءات الواعدة والمهمة في الجولة 21  من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

كما سيكون اللقاء صعبا على الفريقين لا سيما بالنسبة لأشبال المدرب عبد القادر عمراني المطالبين بتحقيق الفوز لا غير ،ورغم صعوبة المهمة إلا أن الشلفاوة يصرون على إبقاء النقاط الثلاث في ميدانهم ويرفضون الانهيار أمام المولودية ،وسيكون الضغط أمسية الجمعة على التشكيلة الشلفية وليس على المنافس مثلما يعتقد البعض ،لأن المولودية حتى وإن خسرت النقاط الثلاث فإنه سيلعب خارج دياره وليس داخل قواعده.

في حين أن الشلف مطالبة بالفوز مهما كان الثمن لأن أي نتيجة أخرى ما عدا ذلك ستضعها في موقف لا تحسد عليه أمام أنصارها وتؤكد أن هناك مشكلة في الفريق ،لذا فنقاط المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين والشلفاوة مطالبون بالفوز من أجل العودة للسكة الصحيحة .

 الفوز من أجل إيقاف نزيف النقاط

ورغم أن لاعبي فريق أولمبي الشلف دخلوا في أجواء مباراة الغد أمام مولودية العاصمة  وكلهم عزم على تحقيق الفوز من أجل إيقاف نزيف النقاط من جهة ومصالحة الجمهور من جهة أخرى ،إلا أن المهمة لن تكون سهلة جدا أمام النادي العاصمي وسيأتي إلى الشلف  بنية العودة بنقاط المواجهة ،وهو ما سيكون نقمة على زملاء القائد بوسعيد الذين سيجعلون مأموريتهم صعبة جدا وأكثر من أي وقت مضى في حال أي تعثر .

الأولمبي يعول على العودة لسكة الانتصارات

ويخشى الشلفاوة من تأثير التعثرات الأخيرة في معنويات اللاعبين في مباراة الجمعة  ما جعل المدرب يركز على الجانب النفسي ويرى رفقاء الحارس علاوشيش أن مباراة الغد فرصة لوضع حد للنتائج السلبية والعودة لسكة الانتصارات ،وأجمعوا على أن هذه المواجهة فرصة لكي يستعيدوا لغة الانتصارات من جديد وللتحرر نفسيا رغم صعوبة المأمورية .

المأمورية صعبة جدا ولكن …

تبقى مأمورية زملاء المدافع عراب في لقاء الغد صعبة جدا أمام المولودية ، ويتواجد النادي الشلفي في وضعية صعبة وتعثر في الكثير من المرات داخل الديار ،ولكن هذه المرة التعثر ممنوع على أبناء المدرب عمراني ،لأن تضييع النقاط داخل الديار سيجعل الفريق يعاني كثيرا ويتدحرج في جدول الترتيب ،ورغم صعوبة المهمة إلا أن الشلفاوة أمام خيارين إما الفوز والتسلق في جدول الترتيب وإما العودة للخلف .

عطب في الأضواء الكاشفة يغير توقيت المباراة

راسلت إدارة ملعب محمد بومزراق مساء أمس الرابطة المحترفة الأولى تؤكد فيها أن الملعب غير جاهز من ناحية الإنارة للعب فيه في السهرة وطالبتها بتغيير توقيت اللقاء من اللعب في السهرة إلى الأمسية ،في قرار فاجأ الشلفاوة والمدرب عمراني .

عمراني :” تغيير توقيت اللقاء فاجأنا كثيرا “

غضب شديد أبداه المدرب عبد القادر عمراني عن تغيير موعد توقيت لقاء مولودية العاصمة من اللعب في السهرة إلا اللعب في الأمسية بسبب عطب في الإنارة ،حيث أن عمراني تأسف وبشدة بعدما تدرب الفريق خلال الأيام الماضية في السهرة بالملعب ليتفاجأ بعدم جاهزية الملعب من حيث الإنارة وهو ما جعله يبدي غضب شديد لأن اللعب في شهر الصيام وفي الظهيرة مضر لصحة اللاعبين وخاصة في ظل الحرارة الشديدة التي تميز الشلف هذه الأيام .

  بوسعيد :” حضرنا جيدا للقاء “العميد ” ومهمتنا الفوز ومحو خسارة الوفاق “

وعلق قائد الفريق عبد القادر بوسعيد بخصوص مباراة أمام مولودية العاصمة قائلا :” لقد عملنا طيلة الفترة الماضية على تحسين إمكانياتنا وتجهيز أنفسنا كما يجب للقاء الغد ، وكلنا أمل في تقديم مباراة قوية والفوز على مولودية العاصمة ، لأن المهمة التي تنتظرنا واضحة وهي الفوز ومحو خسارتنا في الجولة الماضية أمام وفاق سطيف .

م.ب

المفردات الأساسية: ,