أولمبي الشلف يحضر أسلحته والأنصار يطالبون بالانتصار

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعكف الطاقم الفني الشلفي على تحضير التشكيلة بطريقة جيدة تسمح له بتحقيق الوثبة بعد العودة لنقطة البداية بسبب الخسارة الأخيرة أمام وفاق سطيف ، وهذا لن يكون إلا بتحقيق الانتصار على حساب منافس الشلف القادم فريق مولودية العاصمة يوم الجمعة المقبل ،والتي يأمل من خلالها المدرب عبد القادر عمراني أن يستجمع الفريق قواه ويتخلص من الضغط الذي عليه.

ويحضر في نفس الوقت بجدية وصرامة كبيرة لهذا الموعد ،وظهر من خلال حديثنا مع المدرب صرامة وحزم كبيرين لتحسين طريقة لعب الفريق ،موضحا أنه سيمنح تعليمات إلى كل اللاعبين يشدد من خلالها على الانضباط والتطبيق الصارم للنصائح التي سيوجهها ليستعيد على إثرها الفريق قواه .

الجدية مطلوبة والجميع واع بما ينتظره

ورغم الصعوبات التي تواجه التقني الشلفي والتشكيلة الشلفية ،إلا أن ما لاحظناه على الفريق هو أن الجدية صارت كبيرة وسط اللاعبين ،والكل مركز على تشريف الثقة وألوان الفريق ،والأهم هو محو الوجه الشاحب الذي كشف عنه في اللقاءات السابقة ويطالب منهم مواصلة العمل ،لعلهم يحققون أمال أنصارهم ويعودون للسكة الصحيحة في أقرب وقت ممكن .

المهاجمون مطالبون بتجنب التسرع واستغلال الفرص

ولعل الذي يقلق الشلفاوة نوعا ما ،هو طريقة تعامل لاعبي الخط الأمامي مع الفرص والكرات الخطيرة في الآونة الأخيرة ،حيث يأمل الكثير منهم أن يحسن اللاعبون استغلال هذا الأمر لصالحهم وتجنب التسرع الذي ظهر على بعضهم في أخر مواجهة لعبتها الشلف أمام وفاق سطيف وكذا في اللقاءات السابقة  ،حيث يبقى من الضروري أن تترجم الفرص التي ستتاح للعناصر الشلفية إلى أهداف ،وبالشكل الذي يعود بالفائدة على الشلف لأن أحسن طريقة للدفاع وهي الهجوم.

اللاعبون يريدون تحقيق الانتصار الثالث في مرحلة العودة

تواصل التشكيلة الشلفية استعدادها تحسبا للمباراة الهامة التي تنتظرها هذا الجمعة بملعب محمد بومزراق بالشلف أمام مولودية العاصمة ، حيث أن التشكيلة ستلعب المباراة بشعار الفوز لا غير لأن أي نتيجة سلبية أخرى ستعقد الأوضاع ، لأن التشكيلة بحاجة ماسة للفوز ، ويشكل موعد هذا الجمعة أهمية بالغة لكلا الفريقين بالنظر إلى حاجتهما الماسة إلى نقاط الثلاث فالمنافس يحسن كثيرا اللعب خارج الديار.

في حين تسعى تشكيلة أبناء المدرب عبد القادر عمراني إلى تحقيق الانتصار الثالث لهم منذ بداية مرحلة العودة لمحو الخسارة الأخيرة أمام الوفاق ، ومن هذا المنطلق ينتظر أن تكون المواجهة شديدة التنافس ومفتوحة على كل الاحتمالات والكلمة الأخيرة ستعود من دون شك للفريق الأحسن استعدادا من كافة النواحي، خاصة من الجانب النفسي الذي يعد عاملا مهما في كل اللقاءات.

 اللاعبون يجتمعون بينهم ويقررون التضحية والفوز بمباراة “العميد “

تتدرب التشكيلة الشلفية بكل جدية تحسبا لموعد المباراة القادمة أمام مولودية العاصمة ، حيث أن اللاعبون اجتمعوا فيما بينهم وقرروا التضحية لإسعاد أنصارهم الغاضبين منهم ،حيث أنهم قرروا التضحية لأجل الجوارح خلال المباراة المقبلة ،لأنهم لا يريدون التعثر أمام أنصارهم ويؤكدون أنهم سينتفضون ويظهرون بوجه لائق خلال لقاء أبناء العاصمة ويطالبون جماهيرهم بمساندتهم وعدم الضغط عليهم .

الشلف ستتعرف اليوم على منافسها في منافسة كأس الجمهورية

ستجرى قرعة الدورين الثمن والربع النهائيين الخاصة بلقاءات منافسة كأس الجمهورية ،ومنها سيتعرف الشلفاوة على منافسهم اليوم في هذه المنافسة التي يعشقها كثيرا الشلفاوة الطامحون للذهاب بعيدا في هذه المنافسة والكل يترقب القرعة اليوم .

م.ب

المفردات الأساسية: