أولمبي الشلف ـ نجم مقرة-الشلفاوة يبحثون عن نقاط الأمل

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مباراة صعبة جدا تنتظر يوم السبت أبناء مدينة الونشريس أمام نجم مقرة برسم الجولة 24 من عمر البطولة  في المباراة التي ستلعب بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب محمد بومزراق ولكن من دون جمهور ، في مباراة الفرصة الأخيرة للشلفاوة للحفاظ على كل أمال البقاء.

بما أن المنافس تهمه أيضا نقاط المباراة وهو يصارع مثل الشلفاوة على ضمان البقاء ويريدون العودة بنتيجة إيجابية واللعب بكل قوة أمام الشلفاوة ، ويبقى الفوز أكثر من ضروري للشلفاوة من أجل خطو خطوة عملاقة نحو البقاء والإطاحة بمنافس مباشر لهم، وهو ما يدركه جيدا أشبال المدرب حجار الذين يريدون الفوز وفقط .

أي نتيجة سلبية أخرى ستشعل فتيل غضب “الجوارح “

ومن المنتظر أن يشعل التعادل أو الهزيمة فتيل غضب ” الجوارح ” اللذين سئموا من النتائج السلبية ،والتي عادة ما تصاحبها تبريرات غير منطقية أحيانا وواهية أحيانا أخرى وقد جرب اللاعبون مدى جدية غضب “الجوارح “في فترة سابقة ،وعليهم أن يكونوا في المستوى ويحققوا النقاط الثلاث الذين هم بحاجة ماسة إليها لتجنب الغرق.

الرسالة واضحة لـ الإدارة والمدرب ولاعبيه

والأكيد أن الإدارة والمدرب حجار واللاعبين على اطلاع تام بما يشغل بال الشلفاوة ،أي أن الأطراف الثلاثة ستكون في عين الإعصار في حال الإخفاق ،لكن الفوز سيغلق كل منافذ الانتقادات مؤقتا قبل المواعيد القادمة الصعبة ،حيث سيكون مطلوبا من الشلفاوة الفوز من أجل تفادي الحسابات رغم أن الأمور تبقى صعبة جدا .

اللاعبون عليهم التضحية وإنقاذ الفريق من السقوط

غريب أمر لاعبي التشكيلة الشلفية الذين تراجعوا كلية مع بداية مرحلة العودة وأصبحوا ينهزمون بسهولة كبيرة ،وكأن الوضع الذي هو عليه النادي الشلفي لا يعني لهم شيئا حسب أنصار الشلف ،الذين قالوا إنهم لا يملكون ضميرا يتحرك لإخراج الشلف من هذا الوضع المزري ،ولا يفكرون إلا في النادي الذي سيضمهم الموسم المقبل ،ولا يهمهم أمر الأولمبي ،وها هم يقودون جولة بعد جولة النادي إلى الهاوية ، الوضعية حاليا صعبة جدا فما على اللاعبون سوى التضحية لإنقاذ الفريق من السقوط .

الحسابات ستطغى على الجانب الفني

يبدو أن مباراة اليوم ستكون مليئة بالحسابات التي ستتغلب وتطغى على الجانب الفني إذ من المرتقب أن يحاول كل مدرب حث لاعبيه على الفوز وفقط لا سيما أن الضغوطات صارت كبيرة على الجانبين وخصوصا عند الشلفاوة ما جعل الكثيرين يؤكدون أن مباراة مقرة ستكون مفصلية وأن نتيجتها ستحدد الكثير من الأمور .

المطلوب عدم تضييع نقاطا أخرى في بومزراق

وما لا يختلف عليه الجميع في بيت النادي الشلفي ،هو أنه لا مجال للتسامح في ملعب بومزراق وتضييع نقاطا أخرى من شأنه أن يدخل الشك في نفوس اللاعبين ،الذين يريدون في مباراة اليوم تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على كل حظوظهم في ضمان البقاء كما أن الأنصار طالبوا من لاعبيهم بضرورة الفوز على مقرة ،كما أنهم مطالبين بالرد على الانتقادات التي وجهت لهم في الآونة الأخيرة ،وتفادي الدخول في متاهات هم في غني عنها  .

الإدارة تواجدت طيلة الأسبوع بقرب الفريق

من جهته ،فإن الإدارة تواجدت طيلة الأسبوع بقرب فريقها ولاعبيها ،حتى تدعمهم وتؤكد لهم ضرورة تحقيق الفوز والاستفاقة قبل فوات الأوان كما أنها حثتهم على ضرورة الفوز وانقاذ الفريق من السقوط ،وهو ما جعلها بقرب اللاعبين من أجل تشجيعهم والرفع من معنوياتهم ،وكان لها في أكثر من مناسبة حديث مع المدرب حجار وبقية أعضاء طاقمه الفني ،بالإضافة إلى اللاعبين الذي وجهت لهم خطابا ساخنا .

الوالي يزور اللاعبين ويحفزهم قبل لقاء النجم

قام والي ولاية الشلف السيد ابراهيم غميرد بزيارة للنادي الشلفي وهذا خلال حصة الخميس الماضي بملعب محمد بومزراق بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد ابراهيم بوزيان ،حيث أن الوالي قام بتحفيز اللاعبين قبل مباراة مهمة وصعبة أمام مقرة وهو ما استحسنته الإدارة وكذا عشاق النادي .

الحكم بواب لإدارة المواجهة

أسندت لجنة التحكيم التابعة للفدرالية الجزائرية لكرة القدم الحكم بواب لإدارة مواجهة اليوم بين أولمبي الشلف وضيفه نجم مقرة للحكم بواب بمساعدة كل من بلوط وبن حمودة والحكم الرابع بن جهان .

حجار : مباراة النجم لن تكون سهلة في غياب الجوارح ولككنا مجندون لتحقيق الفوز “

أكد لنا المدرب حجار صعوبة المأمورية في مباراة اليوم أمام نجم مقرة والتي ستكون صعبة للغاية أمام منافس مباشر لنا ولعب المواجهة من دون جمهور سيكون مؤثرا للغاية ولكننا حضرنا بطريقة جيدة وهدفنا واضح وهو الفوز وإهداء جمهورنا النقاط الثلاث التي ستبعدنا عن منطقة الخطر .

م.ب