جمعية وهران -تمرير الحصيلة الأدبية و المالية للنادي الهاوي

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تم مساء الإثنين المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي للنادي الهاوي جمعية وهران و ذلك بعد انعقاد الجمعية العامة العادية الثانية بمقر النادي الكائن بحي “بلاطو ” ، علما أن الجلسة الأولى تأجلت لعدم اكتمال النصاب ليتم عقد الثانية مهما بلغ عدد الأعضاء الحاضرين وفقا لما تنص عليه القوانين المتعلقة بالجمعيات الرياضية.

هذا و قد شهدت أشغال الجمعية العادية حضور 15 عضو فقط من أصل 105 صوتوا جميعهم بنعم حيث  وبعد طرح التقرير الأدبي تم عرض الحصيلة المالية للنادي للإشارة  يترأس باغور مروان النادي الهاوي جمعية وهران منذ سنة 2012 بعدما أعيد انتخابه  لعهدة ثالثة السنة ما قبل الماضية .

شهادة “البكالوريا” للراغبين في الترشح السنة القادمة

في المقابل أبلغ ممثلوا مديرية الشبيبة و الرياضة لولاية وهران المكلفين بمتابعة أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي جمعية وهران أعضاء الإدارة على ضرورة الإطلاع عن القوانين الجديدة و التي سيشرع في تطبيقها مستقبلا تنفيذا لتعليمة الوزارة الوصية و التي تحرص على توفر عدة شروط.

أبرزها الحيازة على مستوى تعليمي راقي أدناه شهادة ” الباكالوريا” بالنسبة للأشخاص الراغبين في الترشح لرئاسة مختلف النوادي الهاوية و هو ما سيحرج إدارة “لازمو” باعتبار أن الرئيس الحالي لا يتوفر فيه هذا الشرط و  سيشرع في التنفيذ العام المقبل بما أن الجمعيات الإنتخابية ستعقد إجباريا تزامنا و السنة الأولمبية 2024 .

التدريبات مستمرة قبل راحة رمضان

عادت تشكيلة جمعية وهران إلى أجواء التدريبات أمس الاثنين بملعب الحبيب بوعقل تحت قيادة المدرب حاج مرين حيث سيواصل رفقاء الحارس هنان التدرب إلى غاية يوم الأربعاء على أن يتم منحهم أربعة أيام راحة حتى يتسنى لهم الصيام مع أهاليهم خاصة بالنسبة أولئك القاطنين بعيدا ليكون الإستئناف الاثنين القادم و ذلك لتحضير لقاء الجولة 23 المبرمج في الفاتح من أفريل المقبل ضد وداد تلمسان داخل القواعد  .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: