وداد مستغانم-صافي”الرئيس وفر لنا كل شيء و نستهدف جميع النقاط المتبقية “

صافي حاج عبد القادر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعتبر اللاعب صافي حاج عبد القادر من أبرز ركائز فريق وداد مستغانم ،اللاعب تألق بشكل لافت للإنتباه و قاد فريقه للفوز في عدة مناسبات و سجل في الدقائق الأخيرة و حرر زملائه في عدة مواجهات ،متوسط الميدان تحدث لجريدتنا عن طموحات فريقه و عن الفوز المحقق في الجولة الفارطة ضد إتحاد الرمشي ،صافي سبق له تحقيق الصعود الموسم الماضي بألوان ترجي مستغانم و يعول على تحقيقه للمرة الثانية تواليا و هذه المرة مع فريق وداد مستغانم.

اللاعب كانت له تصريحات لجريدتنا و قال:”أولا نشكر رئيس الفريق على المجهودات المبذولة من أجل اللاعبين و الفريق ، و كذالك أنصارنا الأوفياء مشكورين أيضا ، فيما يخص مباراتنا مع اتحاد الرمشي كانت مباراة تكتيكية مفخخة ولكن بفضل الطاقم الفني على رأسه الخبير شيخ بن طيب و التعليمات استطعنا تسهيل المباراة باللعب الهجومي بتمريرات قصيرة و التحول للهجوم بسرعة.

و فيما يخص مردودي مع فريقي وداد مستغانم أنا راض تماما عما أقدمه من مجهودات و أعد بالمزيد لتحقيق الهدف المنشود ، نحن نلعب كل المباريات بجدية تامة لتحقيق النقاط الثلاث في كل لقاء ، نحن لا نكترث لأي فريق آخر ، يهمنا الفوز بكل اللقاءات.

جيل بن داود قدم مستويات كبيرة في البطولة و لكن البقاء للأقوى في بطولة مفخخة ، إن شاء الله بإسم كل اللاعبين نعد أنصارنا بتقديم كل ما لدينا للصعود بإذن الله عز وجل.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,