عطال يسير نحو اعتزال مبكر

يوسف عطال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صنع الظهير الأيمن للخضر يوسف عطال الحدث في الساعات الماضية، ليس بسبب تألقه مع ناديه الفرنسي نيس، وإنما لتعرضه لإصابة جديدة منعته من اللعب رفقة فريقه أمس في مواجهة نانت، حيث يشكو خريج أكاديمية بارادو السابق من بعض الانزعاجات في الفخذ، وبقي في نيس بغية الخضوع للمزيد من الفحوصات على يد الطاقم الطبي، وبعدها تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وبهذا فان عطال يواجه خطر الاستبعاد من قائمة بلماضي المعنية بمباراة النيجر المزدوجة يوم 23 و 27 مارس على التوالي، علما و أنه خاض 10 دقائق فقط في دوري المؤتمرات الأوروبي الجمعة الماضية.

ويسير يوسف عطال نحو إعلان اعتزال مبكر لكرة القدم في ظل معاناته المستمرة و المتكررة مع الإصابات، ففي ظرف 3 أشهر فقط تعرض بـ3 إصابات حرمته من التواجد سوى نادرا و لدقائق معدودة مع نيس لم تتجاوز 25 دقيقة، كما أن أضحى دائم الغياب عن تواريخ الفيفا مع الخضر.

ولهذا فان تواصل هذا الأمر سيجعله يفكر جديا في اعتزال كرة القدم رغم أن سنه ليس متقدما، إلا أن الكثير من نجوم كرة القدم العالميين أجبرتهم الإصابات على وضع حد لمسيرتهم على غرار رونالدو البرازيلي و فان باستن الذي ودع الميادين في عمر 26 سنة و غيرهم.

بلقاسم علي

المفردات الأساسية: