ترجي مستغانم يخيب في المواعيد الكبيرة

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خيب فريق ترجي مستغانم آمال عشاقه و محبيه بعد عودته بخسارة مرة من تنقله لتيارت لمواجهة رائد البطولة الشبيبة المحلية ،الفريق كان تائه فوق أرضية و لم يظهر أشبال عزيز عباس أي ردة فعل قوية و لم يلعبوا بحرارة مثلما جرت عليه العادة ،الترجي تراجع للمركز الرابع بفارق أربعة نقاط عن تيارت و بالتالي يتجه النادي لتضييع حظوظه في التنافس على الصعود.

ارتكب لاعبو الفريق العديد من الأخطاء و كانوا كالأشباح فوق أرضية الميدان ،جسد بلا روح هكذا علق الأنصار اللذين صبوا جام غضبهم على مدرب الفريق و على اللاعبين اللذين حملوهم مسؤولية الخسارة القاسية التي لم تأتي في وقتها تماما و ضيعت حظوظ الترجي في لعب ورقة الصعود.

الجمهور كان في الموعد و تنقل الحواتة بالآلاف و كانوا واثقين من قدرة فريقهم على العودة بالتعادل على الأقل ،لكنهم استغربوا سر الأداء الضعيف الذي ظهرت به عناصر التشكيلة التي كانت خارج الإطار.

الحواتة عانوا للوصول لتيارت و منهم من لم يجد الأموال للتنقل لكنه ضحى من أجل الفريق و النتيجة لم تعجبهم و هو ما جعلهم يخرجون خائبين و توعدوا اللاعبين في حصة الإستئناف.

بالعودة لمجريات اللقاء لم تعجب خيارات الطاقم الفني الجميع و غضب منه الأنصار اللذين استغربوا تواصل تهميش كل من بلميلود ،حمري،عباس و شواري الذي قيل أنه يتعرض للتهميش في الآونة الأخيرة و يستحق مكانة أساسية مع التشكيلة التي ارتكبت أخطاء غير مقبولة خاصة في محور الدفاع الذي كان خارج الإطار تماما أبرزهم اللاعب عمراني الذي كان محل سخط المناصرين اللذين أكدوا أن عزيز عباس أيضا يتحمل مسؤولية التعثر.

للتذكير التشكيلة كانت غائبة تماما طيلة 70 دقيقة الأولى و سجلت هدفين مع نهاية المواجهة ،الكرات الثابتة كانت نقطة ضعف الفريق و بعض اللاعبين كأنهم في صنف الأصاغر لا يحسنون تطبيق مصيدة التسلل و التغطية كانت ضعيفة ،الأنصار من حقهم الغضب و يطالبون بمحاسبة المتقاعسين.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: