نادي مديوني وهران لفئة اقل من 17 سنة-الحماما يتطلعون للذهاب بعيدا في الكأس

نادي مديوني وهران لفئة اقل من 17 سنة1
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل تحضيرات نادي مديوني وهران لفئة اقل من سبعة عشر سنة تحسبا للقاء الدور الربع النهائي من منافسة كاس الجمهورية . ورغم أن الفريق لم يحقق نتائج المرجوة خلال منافسات البطولة إلا أن الجميع يعول على تقديم مستويات راقية خلال منافسات السيدة الكأس في انتظار ما ستسفر عنه القرعة خلال الأيام القليلة المقبلة .خاصة وان رفقاء يسعد انس تحذوهم إرادة قوية للذهاب بعيدا في هذه المنافسة.

علال سلطانة”هدفنا الوصول الى ابعد نقطة في كاس الجمهورية “

أكد مدرب فريق مديوني وهران لفئة اقل من سبعة عشرة سنة علال سلطانة بان الهدف المسطر خلال هذا الموسم للنادي هو ظهور بوجه مشرف في منافسات كاس الجمهورية ” لدينا مجموعه لا باس بها تحسن لاعب كره القدم والدليل هو تواجدنا في هذا الدور الربع النهائي وسنحاول من خلاله تحقيق تأهل جديد الى الدور النصف النهائي والتواجد مع الأربعة الكبار “.

وعن الفريق الذي يريد مواجهته أكد مدرب الحماما بان الفريق يستعد لمواجهه أي فريق كان ” كما سبق وان قلت تركيزنا منصب على منافسة الكأس وبالتالي فهدفنا يبقى التأهل بغض النظر عن الفريق الذي سنواجه خلال الدور المقبل في انتظار إجراء القرعة وكما لا يخفى على الجميع بان عناصر الفريق قدمت مباراة بطولية امام فريق ترجي قالمة في الدور الثمن النهائي والتي فزنا بها بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ” .

علي صادق