جمعية وهران لفئة اقل من 19 سنة-أبناء الجمعية في مهمة التأكيد امام الغالي

جمعية وهران لفئة اقل من 19 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعول فريق جمعيه وهران لفئة اقل من 19 سنة على المواجهة المقبلة التي سيستقبل من خلالها فريق غالي معسكر في إطار الجولة الثامنة عشرة من البطولة وهو اللقاء الذي سيحتضنه ملعب الحبيب بوعقل الجمعة المقبل بداية من الساعة التاسعة صباحا.

وبالتالي فتحضيرات أبناء المدينة الجديدة تجري في أجواء اقل ما يقال عنها أنها رائعة وبما معنويات في السماء عقب الانتصار الأخير الذي حققه رفقاء رمزي بوعدة في مباراة الداربي امام نادي مولودية وهران. وبالتالي فالكل عازم على تأكيد تلك النتيجة المسجلة عند استقبالهم لأبناء الأمير عبد القادر.

مراد جناوي”هدفنا التواجد مع الثلاثة الأوائل “

أكد مدرب جمعيه وهران مراد جناوي بانه يسعى الى تحقيق انتصار جديد في مواجهة غالي معسكر الجولة المقبلة وذلك من اجل مواصلة سلسلة النتائج الايجابية قصد تحقيق الهدف المنشود” نحاول جمع اكبر عدد من النقاط من اجل التواجد مع فرق المقدمة ولما لا التواجد مع الثلاثة الأوائل رغم أن هدفنا وإستراتيجيتنا تكمن في تكوين فريق مستقبلي و مجموعة تنافسية وذلك بإعطاء الفرصة لكل العناصر من اجل إثبات إمكانياتها كما لا يخف على الجميع بأننا سنلعب بتشكيلة مغايره كما هو معهود مقارنة بالتي لعبنا بها امام الجار مولودية وهران “.

علي صادق