أولمبي الشلف-عمراني يكثف حجم العمل لضمان الجاهزية

أولمبي الشلف-عمراني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رفع المدرب عبد القادر عمراني من حجم العمل بعد عودة الفريق للتحضيرات من جديد لجولة أخرى ،حيث أنه برمج أمس حصتين تدريبيتين الأولى جرت صباحا في قاعة تقوية العضلات خصصت للجانب البدني أما الحصة الثانية فكانت مخصصة للجانب التكتيكي بملعب “الكرابس ” في الأمسية ،حيث أن عمراني رفع من حجم العمل لكي يضمن الجاهزية التامة قبل لقاء الجولة القادمة أمام “الحمراوة ” .

 .. يبعد الضغط عن لاعبيه ويؤكد على لعب البطولة مباراة بمباراة

ورغم أن الفريق الشلفي انتفض في اللقاءات الأولى من مرحلة العودة وعاد بنتيجتين إيجابيتين خارج الديار مع تحقيق فوز أمام هلال شلغوم العيد في الجولة الأولى وإن واصل زملاء بوسعيد على نفس الرغبة والعزيمة في الجولات القادم فإنهم سيجدون نفسهم في مرتبة مريحة يتنافسون على إحدى المراتب المشرفة بما أن الفارق ضئيل بين الفرق الست الأولى .

ولكن المدرب عبد القادر عمراني أكد على لعب البطولة مباراة بمباراة لكي يبعد الضغط عن لاعبيه بما أن البطولة لا تزال طويلة ولا يريد أن يتسلل الغرور لنفسية اللاعبون .

اللاعبون عادوا إلى التدريبات بمعنويات عالية

والأكيد أن التعادل الذي عاد به النادي من تيزي وز كان له بالغ الأثر على الفريق وأنصاره لأن زملاء المتألق سويبع عادوا إلى أجواء التحضيرات بمعنويات عالية استعدادا للقاءات القادمة ،في حين أن الجوارح تأكدوا أن ما كان ينقص فريقهم هو مجرد وثبة نفسية لا غير من أجل العودة إلى المسار الصحيح ،كما أن الطاقم الفني للشلف تنفس الصعداء وهو ما يعني أن الفوز في لقاء مولودية وهران سيؤكد قوة الفريق وسيجعل الفريق يعود إلى قوته الحقيقية ويتسلق في جدول الترتيب .

دفاع الشلفاوة يستعيد قوته وصلابته

تحسن كثيرا دفاع الشلفاوة خلال اللقاءات الأخيرة وهو الذي تلقى ثلاثة أهداف خلال ثلاث مواجهات متتالية وأكدت مباراة القبائل أن الدفاع استعاد قوته وصلابته بعودة الثنائي كروم وعراب اللعب جنب إلى جنب كما حدث أمام شبيبة القبائل ،حيث أن الدفاع تحسن كثيرا بعودة نساخ لمستواه وكذا للتفاهم الكبير في محور الدفاع بين كروم والقائد عراب .

تعادل الشبيبة بحاجة لفوز

وبعد عودة النادي الشلفي بالتعادل أمام شبيبة القبائل وهو منافس مباشر للشلفاوة فوق أرضية ميدانه وقبلها العودة بالتعادل أيضا أمام أتلتيك بارادو ،يبقى على الشلفاوة تأكيد النتائج الإيجابية المتتالية خارج الديار بالفوز على مولودية وهران لتأكيد قوة الفريق والمواصلة في أحسن الأحوال .

م.ب

المفردات الأساسية: