مولودية وهران اقل من 19 سنة-أبناء الباهية يودعون منافسة الكأس

مولودية وهران اقل من 19 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ودع فريق مولودية وهران لفئة اقل من 19 سنة منافسة كاس الجمهورية من دورها الثمن النهائي بعد الهزيمة التي تلقاها امام نادي اتحاد العاصمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ميدان معمر ساحلي بالشلف. ورغم دخول رفقاء قوجيل بقوه خلال هذه المباراة إلا أنهم اصطدموا بفريق منظم تمكن من الظفر بنتيجة الشوط الأول بهدف دون رد.

أما المرحلة الثانية هي الأخرى لم تأت بالجديد أين تمكن أبناء العاصمة من إضافة هدفين قبل أن يعود اللاعب طويل ويسجل هدف تقليص الفارق الذي لم يكن كافيا من اجل عوده الحمراوة في النتيجة التي عرف كيف يحقق من خلالها المسامعية انتصارا وتأهلا الى الدور الربع النهائي من منافسه السيدة الكأس.

مجاهد حمادي ” الفارق في المقابلة صنعته الإمكانيات “

وعقب نهاية المواجهة صرح مجاهد حمادي مدرب مولودية وهران بان عناصره تملك كل المقومات من اجل تحقيق نتائج ايجابية ولكن المشكل يبقى في نقص الإمكانيات ” لدينا عناصر بإمكانها قول كلمتها وتقديم مستويات كبيرة في مختلف الفئات الشبانية لنادي مولودية وهران ولكن النقص الرهيب في الإمكانيات المتمثلة في الهياكل الرياضية وسائل الاسترجاع تؤثر سلبا على مردود الفريق في تحقيق نتائج ايجابية “.

الفريق يتفرغ لمنافسة البطولة

وبعد هذا الخروج من منافسة كاس الجمهورية. وجه فريق مولودية وهران لأقل من تسعة عشر سنة بوصلته الى البطولة الوطنية بداية بلقاء الداربي والذي سيجمعه بنادي جمعية وهران الجمعة المقبل بملعب احمد بن احمد.

علي صادق

المفردات الأساسية: