وداد مستغانم يحلق في الصدارة بكل جدارة

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق وداد مستغانم من ضرب عدة عصافير بحجر واحد و حقق ثلاث نقاط غالية لدى مواجهته لفريق إتحاد تلمسان في مباراة فاز فيها زملاء صوفي بصعوبة بثلاثية نظيفة جاءت كلها في الشوط الثاني ،الفريق انفرد بالصدارة بفارق الأهداف عن مثالية تيغنيف المتعثر خارج الديار بعد تعادله مع إتحاد بوهني.

أشبال المدرب دريس بطيب حضروا في ظروف صعبة بعد تغيير الملعب 72 ساعة قبل اللقاء و هو التغيير الذي لم يعجب الأنصار اللذين شنوا حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و طالبوا بضرورة مواصلة اللعب في بن سليمان و حذروا من التعثر بملعب بن سعيد و حملوا المسؤولية للإدارة إتهموها بعدم الدفاع عن مصلحة الفريق.

الوداد عاش نوع من الضغط بعد إعلان الرئيس عنصر عن رحيله ثم تراجع في اليوم الموالي و واصل مهامه بصفة عادية ،رغم كل هذه المشاكل لكن المدرب دريس بطيب عرف كيف يسير المرحلة و أبعد لاعبيه عن كل الضغوط و طالبهم بالتحضير الجيد و تدربت التشكيلة  في هدوء و هنا القبعة ترفع للطاقم الفني الذي عرف كيف يجهز لاعبيه.

بالعودة للقاء تلمسان أجرى مدرب الوداد أربعة تغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بالتي لعبت ضد إتحاد بلعباس في الجولة الفارطة ،الشوط الأول  تفنن لاعبو الوداد في تضييع الفرص فيه، كما حرمهم القائم من تسجيل ثلاثة أهداف طيلة اللقاء و ضيع رجل المواجهة بن عيسى إلياس هدفين محققين وجها لوجه.

الشوط الأول إنتهى بالتعادل السلبي و في فترة توقف اللعب ما بين الشوطين تحدث المدرب مع لاعبيه و طالبهم بالتركيز و أدخل المهاجم عادل بناصر في مكان متوسط الميدان بن حليمة،و هو التغيير الذي جعل خط الهجوم يتحرر و شاهدنا هجمات سريعة و منظمة أثمرت بالحصول على ركلة جزاء ضيعها بن عيسى الذي سدد كرة مرت خارج الإطار.

رغم تضييع ضربة الجزاء لكن اللاعبون واصلوا عروضهم القوية و تمكن نفس اللاعب بن عيسى من تحرير زملائه و الأنصار و بعد عمل فردي رائع من صوفي الذي مرر له الكرة انفرد بن عيسى وجها لوجه و سجل  و عوض تضييعه لركلة الجزاء .

بعدها أضاف المدافع قلعي منصور الهدف الثاني بعد ركنية رائعة من بن عيسى،اللاعب سجل هدفه الأول بألوان الوداد في أول مشاركة  بعد تأهيله يوم واحد فقط قبل اللقاء.

الوافد الجديد القادم من شباب الأمير عبد القادر بناصر عادل سجل الهدف الثالث وسط فرحة كبيرة للأنصار اللذين إحتفلوا في المدرجات بعد نهاية لقاء بوهني و مثالية تيغنيف بالتعادل و شكروا لاعبيهم على الروح القتالية التي أظهروها فوق أرضية الميدان و إحتفلوا معهم بخطف المركز الأول.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: