اتحاد وهران-بوبلانزة “القضية في أروقة العدالة ولن أعود “

بوبلانزة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بمجرد إطلاعه على ما نشر في يومية “90 دقيقة” اتصل الرئيس المخلوع لاتحاد وهران بيومية 90 دقيقة وقال “اطلعت على المقال و أقول لمن أمنح إجازات اللاعبين القضية على أروقة العدالة وأنا شخصيا لن أعود للفريق بصفة رسمية الأن لست مسؤولا عن أي شيء وكما قلت لكم قضية الفريق أصبحت على أروقة العدالة وهي من ستتكفل بها .

خسارة الفئات الشبانية على البساط

خسرت الفئات الشبانية لاتحاد وهران متمثلة في فئات الأواسط والأشبال والأصاغر السبت في الصبيحة بملعب علال تولة أمام الجار كوكب وهران حيث غابت الإجازات كلها إلا أن فئتا الأشبال و الأصاغر لم تحضر بلاعبيها ولا بإجازاتها إلى الملعب.

وفي الجهة المقابلة حضرت فئة الأواسط الى الملعب لكن بدون إجازات حيث انتظر الشبان تحت الأمطار قبل أن يغادروا محبطين نحو مقرات بيوتهم بسبب عدم خوضهم المباراة  كما لم يحضر ولو مسؤولا واحدا يمثل أعضاء الجمعية العامة.

حيث  أن الرئيس المخلوع لطفي بوبلنزة رفض فعلا تسليم الإجازات لأعضاء الجمعية العامة وحسب المعلومات المستقاة فإن هذا الرئيس يريد أن يسلم المهام الى الرئيس الجديد الذي ستتضح الرؤية بشأن هويته على هامش أشغال الجمعية الانتخابية المبرمجة الاثنين بدار الشباب “ميروشو” .

ناشي”عيب كبير على ما يحدث في عميد الأندية “

خص أحد محبي الفريق و أوفيائه ناشي مصطفى يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : ” عيب كبير على ما يحدث في فريق عريق وكبير بتاريخه حادثة الخسارة على البساط هي الأولى من نوعها عبر تاريخ الفريق لا يعقل أن يتم سحب الثقة من الرئيس السابق ولا يحضر ممثلي أعضاء الجمعية العامة .

محمد .ش

المفردات الأساسية: