مولودية سعيدة – ترجي مستغانم-الصادة في مهمة صعبة أمام الحواتة

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتجدد الموعد ظهيرة السبت بداية من الساعة الثانية زوالا بملعب سعيد عمارة مع أجواء منافسة البطولة و التي سيستقبل فيها فريق مولودية سعيدة الفريق الجار ترجي مستغانم  في مباراة محلية ينتظر منها أن يتحلى فيها أبناء المدرب صحراوي بالواقعية والجدية في اللعب.

خاصة وأن الفريق الضيف يبلي البلاء الحسن ضمن بطولة هذا الموسم حيث يحتل مرتبة أحسن من التي يحتلها أشبال المدرب توهامي وبفارق ثلاث نقاط كاملة عن الفريقين المتصدرين نجم بن عكنون وشبيبة تيارت  كما أنه ظهر بمستوى جيد جدا في مواجهته الأخيرة أمام اولمبي المدية حيث فاز بثلاثية في هذه المواجهة .

المعطيات ترشح “الصادة ” للفوز بهذا اللقاء

وبالعودة إلى المواجهات التي خاضها لاعبو الفريق السعيدي فسنقف عند عدة نقاط إيجابية ظهرت في الآونة  الأخيرة بعد تنصيب المدرب صحراوي ،  فلاعبي المولودية يريدون لفت انتباه الطاقم الفني الجديد بغية الاعتماد عليهم مستقبلا  ، كما أن جل العناصر الموجودة حاليا  تتمتع بكامل إمكاناتها سواء البدنية منها أو الفنية ومصممة على العودة في تحقيق النتائج الإيجابية التي غابت عن الفريق في ثلاث مناسبات متتالية .

جهوزية أغلب العناصر تصعب من مأمورية الطاقم الفني

ومن خلال الحصص التدريبية التي أشرف عليها الطاقم الفني في تحضيرات الأسبوع المنصرم ، فقد اتضح منها أن المدرب صحراوي لم يصل بعد لتحديد بعض المناصب بالنسبة للعناصر التي سيوظفها في هذه المباراة ، حيث كان في كل مرة يغير مناصب اللعب ويطالب الشبان بضرورة استغلال الفرصة المقبلة في الوقت الذي كان يشدد فيه على الجميع بضرورة التركيز جيدا مع اللعب بكل جدية.

وهو ما يعني في النهاية بأن كل الاحتمالات تبقى واردة بالنسبة للعناصر التي ستبدأ مواجهة اليوم ، حيث قد لا يغامر المدرب بتوظيف الاحتياطيين في الوقت الذي يمكنه إشراك أكبر عدد ممكن من العناصر البديلة وهي الفرضيات التي سيفصل فيها مع بداية هذه المواجهة التي تبقى في الأخير فرصة كبيرة للمولودية لبلوغ النقطة أل 22 وتحسين المرتبة الحالية في جدول الترتيب العام .

قميدي يتعافى كلية و بوعنان خارج الحسابات

ومن جانب آخر شارك المدافع الأيمن قميدي أبو بكر  في كل الحصص التدريبية التي جرت وقائعها بملحق ملعب سعيد عمارة  وهذا بعدما تعافى كلية من آثار الإصابة التي عانى منها بعد مواجهة شبيبة تيارت  الأخيرة وكذا تعافيه من الزكام الذي لازمه ليومين مما جعله يغيب عن حصتين تدريبيتين التي كانتا للفريق بعد حصة الاستئناف .

هذا وأبدى المدافع الأيمن قميدي  استعدادات طيبة ليكون ضمن خيارات المدرب صحراوي ظهيرة اليوم ، كما أن الإصابة التي تعرض إليها المدافع المحوري بوعنان  ستجبره على الغياب في مواجهة وهو الذي يعتبر قطعة أساسية في تركيبة المولودية السعيدية .

وتبقى المولودية أمام فرصة تحقيق “الدكليك “

وبعد كل هذه المعطيات فإن المواجهة المرتقبة ظهيرة السبت بملعب سعيد عمارة تعد فرصة أخرى لا تعوض بالنسبة لفريق مولودية سعيدة من اجل تحقيق “الدكليك” أي أول فوز في الشطر الثاني من البطولة الثانية للهواة و الحد من بعض المعاناة التي تعرض إليها هذا الفريق في هذا الموسم ، و يبقى أشبال المدرب صحراوي مطالبون بالفوز لا غير في هذا اللقاء إن أرادوا إنهاء السوسبانس القائم و التحضير في أفضل الحالات في المستقبل.

فالفوز في المباراة كما يعتقد الجميع  لا يعتبر بالصعب كثيرا نتيجة تواجد زملاء الحارس فرحي في ظروف أحسن وبمعنويات مقبولة مقارنة ببداية الأسبوع الماضي .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,