مولودية البيض-خرجة ثانية للفرسان بهدف التدارك

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنزل مولودية البيض ضيفا هذا السبت على إتحاد خنشلة بملعب حمام عمار بخنشلة و ذلك في إطار الجولة الثامنة عشر من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

في لقاء مبرمج انطلاقته عل الساعة الثالثة زوالا تحت إدارة ثلاثي التحكيم المكون من بوكواسة لطفي حكما رئيسيا بمساعدة الثنائي براهيم و عبان .

علما أن فرسان الهضاب يتواجدون منذ الثلاثاء الماضي بمدينة باتنة للتحضير الجيد لهذا اللقاء و تفادي الإرهاق بالسفر يوم أو يومين قبل المباراة خاصة وأن تنقلات البيضية كلها طويلة نظرا للموقع الجغرافي للنادي.

هذا و تعد هذه المواجهة جد مهمة لأشبال شريف حجار الذين يبحثون عن أول نتيجة إيجابية لهم خلال مرحلة العودة تسمح لهم بتحسين وضعيتهم في سلم الترتيب للتذكير يحتل رفقاء القائد بلعيد قوار المرتبة الثالثة عشر برصيد 19 نقطة ناقص مباراة فيما يتواجد منافسهم اتحاد خنشلة في الصف الثامن ب 24 نقطة .

قوار ؛ بلعلالم ؛ مبارك  ضمن التعداد

ستعرف قائمة مولودية البيض المعنية بمواجهة إتحاد خنشلة عودة متوسط الميدان جمال بلعلالم إليها بعد غياب طويل عن المنافسة بسبب الإصابة كما شهد التعداد المتنقل إلى شرق البلاد تواجد قائد الفريق بلعيد قوار و هو الذي غادر الملعب مضطرا في لقاء الساورة الفارط بعد تلقيه إصابة إلا أن ذلك لم يمنعه من  التدرب مع المجموعة و هو مؤشر  إيجابي حول مشاركته.

و كذلك قد تعرف التشكيلة عودة لاعب الارتكاز مبارك إثر استنفاذه العقوبة و هي أسماء هامة بالنسبة للمدرب حجار حيث ستوفر له خيارات واسعة لضبط التشكيل المناسب و القادر على العودة بنتيجة إيجابية  .

الرديف تعادل برباعية في كل شبكة

انتهت مباراة رديف إتحاد خنشلة بضيفه مولودية البيض بالتعادل بأربعة أهداف مقابل اربعة و هو اللقاء الذي لعب مساء الخميس الماضي بخنشلة و المدرج في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة فئة الآمال حيث لم يتمكن شبان المولودية من الحفاظ على تقدمهم في أكثر من مرة ليتلقوا هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ليبقى التعادل خارج الديار مرضيا نسبيا بالنسبة لفرسان الهضاب إلا أن كيفية تلقي الأهداف و الفشل في تسيير الدقائق الأخيرة يطرح علامة استفهام كبرى …؟

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,