مولودية البيض-بلعيد قوار”هدفنا  العودة بنتيجة إيجابية”

بلعيد قوار (2)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشف قائد السفينة البيضية على نية رفقاءه في العودة بنتيجة إيجابية من تنقلهم إلى خنشلة برسم الجولة الثامنة عشر من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس و ذلك للتدارك و محو أداءهم الباهت في مباراة الساورة الماضية مؤكدا بأن الجميع مركز على ذلك و فقط  ؛ مثلما تحدث قوار عن جاهزيته لمباراة السبت مؤكدا بأنه يأمل في ذلك طالما أنه تجاوز مرحلة الخطر .

كيف تسير التحضيرات للقاء السبت ضد إتحاد خنشلة ؟

التحضيرات تسير بشكل جيد فنحن متواجدون منذ الثلاثاء الماضي بمدينة باتنة و تركيزنا منصب على العمل و التجاوب مع التدريبات و التمارين ؛ كما أن التعداد اكتمل بعودة بلعلالم و مبارك و هو مؤشر إيجابي للمجموعة التي تسعى جاهدة للعودة بنتيجة إيجابية .

عودتكم إلى المنافسة الرسمية أمام الساورة  لم تكن إيجابية ما سبب ذلك؟

فعلا الفريق كان خارج الإطار في اللقاء السابق و ذلك راجع إلى ابتعادنا عن أجواء المنافسة لمدة طويلة كما لا يخفى عنكم أننا واجهنا خصما قويا يمر بأزهى فتراته هذا الموسم ؛ و بغياب بعض العناصر تأثرت المجموعة كما أن مجريات المباراة سارت بسرعة و بمجرد أن تلقينا هدفا في الشوط الأول أثر علينا المطلوب منا الآن وضع هذه المواجهة في طي النسيان و التركيز على ما هو قادم .

هل تعافيت من الإصابة  و صرت جاهزا للمشاركة في لقاء خنشلة ؟

حسب الطاقم الطبي فلقد تجاوزت مرحلة الخطر كما أنني اندمجت مع المجموعة هذا و سنعاود التأكد من حالتي يوم اللقاء و إذا ما سارت الأمور كما يرام سأكون تحت تصرف المدرب الذي يبقى له القرار الأول و الأخير حول مشاركتي .

كلمة أخيرة توجهها لأنصار مولودية البيض ؟

اطلب من أنصار المولودية الالتفاف حول النادي  و مساندته خاصة في هذا الوقت بالذات أين يحتاج فيه الفريق إلى كل المقربين منه و المحيطين به من جهتنا نحن كلاعبين ندرك حجم المسؤولية  الملقاة على عاتقنا و نعمل من أجل بلوغ الهدف المنشود كما سنسعى جاهدين  لتقديم مردود جيد  بداية من مباراة خنشلة و تدارك هزيمة الأسبوع الفارط .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,