سريع غليزان – وداد تلمسان-مباراة الفرصة الأخيرة للوداد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ينزل وداد تلمسان السبت ضيفا على سريع غليزان بداية من الساعة الثانية فوق أرضية ملعب طاهر زوقاري في إطار الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، في مباراة هامة ومصيرية للزيانيين المطالبين العودة بنتيجة الإنتصار تبقي على حظوظهم كاملة في لعب ورقة البقاء ومنها تدارك التعادل الأخير المسجل داخل الديار أمام غالي معسكر، وهذا أمام منافس سقط منذ عدة جولات إلى القسم الثالث وإنهزم في الجولة الماضية خارج قواعده أمام شباب المشرية برباعية كاملة.

مباراة اليوم بعنوان الوداد يكون أو لا يكون

والأكيد أن مباراة اليوم أمام المضيف سريع غليزان وبالنظر لأهمية نقاطها بالنسبة لوداد تلمسان المطالب بتحقيق الفوز دون سواه تجعله يحافظ على حظوظه كاملة في لعب ورقة البقاء، فإنها ستكون بعنوان الوداد يكون أو لا يكون، نقول هذا بما أن الفوز سيجعل الوداد يبقى في سباق التنافس على ورقة لعب البقاء، أما في حالة التعثر فإنه سيفقد كامل الحظوظ.

الوداد أمام حتمية الإنتصار

وبالنظر لوضعية وداد تلمسان في الترتيب العام للبطولة والتي تضعه ضمن الفرق الثلاثة المهددة بالسقوط إلى القسم الثالث قبل إثنا عشر جولة كاملة من إسدال الستار على بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، فسيكون أبناء عاصمة الزيانيين أمام خيار واحد لا غير وهو العودة بنتيجة الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة قبل إستضافته في الجولة المقبلة بالعقيد لطفي لرائد القبة، بما أن الخطأ يبقى ممنوعا بالمرة.

اللاعبون مطالبين بردة فعل قوية

وبالإضافة إلى هذا، سيكون لاعبو التشكيلة التلمسانية مطالبين بردة فعل قوية خلال مواجهة اليوم أمام المضيف سريع غليزان ولن يكون هذا إلا بضرورة اللعب بإرادة وحرارة كبيرة من أجل تحقيق نتيجة الفوز التي تجعلهم يتداركون سلسلة النتائج السلبية المسجلة طيلة الجولات الثمانية الماضية آخرها التعادل المسجل أمام غالي معسكر بالعقيد لطفي.

الفريق يبحث عن تحقيق أول فوز له خارج الديار

هذا ويبحث وداد تلمسان خلال المواجهة أمام “الرابيد” إلى تحقيق أول فوز له خارج الديار في بطولة هذا الموسم، وهو الذي تمكن من العودة بنقطتين فقط في مجموع تنقلاته خارج الديار هذا الموسم بعد عودته بالتعادل من ملعب بن حداد بالقبة أمام الرائد المحلي ومنافسه في الجولة المقبلة، والثاني كان أمام مولودية سعيدة بملعب سعيد عمارة، فيما إنهزم في بقية اللقاءات.

مباراة الذهاب إنتهت للوداد بهدف

وقبل المواجهة المنتظرة بملعب زوقاري طاهر بغليزان بين الوداد والسريع، وبالعودة لمواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالعقيد لطفي، فقد إنتهت بفوز الوداد وبنتيجة هدف دون مقابل وقعه شريف نسيم.

الفريق أنهى تحضيراته صبيحة الجمعة وقائمة الـ 18 لم تشهد أي تغيير

أنهى وداد تلمسان صبيحة الجمعة تحضيراته الفعلية بإجرائه لآخر حصة تدريبية له بالعقيد لطفي وهذا إستعدادا لمواجهة اليوم التي ستجمعه بمضيفه سريع غليزان فوق أرضية ملعب طاهر زوقاري بداية من الساعة الثانية، حيث لم تشهد قائمة الـ 18 أي تغيير بعد أن تم التوجيه الدعوة لنفس التعداد الذي خاض مواجهة معسكر الأخيرة.

والتنقل بعد الظهيرة

هذا وشد وفد وداد تلمسان بعد ظهير الجمعة الرحال صوب مدينة غليزان عبر رحلة برية بواسطة الحافلة من أجل ملاقاة مضيفه سريع غليزان اليوم في إطار الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والرابعة من مرحلة العودة.

مباراة القبة تلعب الجمعة المقبلة

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن برنامج الجولة العشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، حيث ستلعب مباراة وداد تلمسان أمام ضيفه رائد القبة الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، فيما تنطلق مباراة الرديف، بين رديف الوداد وضيفه رديف رائد القبة بداية من الساعة الـ 10:45 بالعقيد لطفي.

الرديف في مهمة التأكيد

سيكون رديف وداد تلمسان في مهمة تأكيد الفوز الأخير المسجل أمام رديف غالي معسكر عندما يواجه صبيحة اليوم بداية من الساعة الحادية عشر بملعب زوقاري طاهر مضيفه رديف سريع غليزان ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق الإنتصار أمام منافس غاب عن سفرية الجولة الماضية أمام شباب المشرية.

صخراوي لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة بين وداد تلمسان ومضيفه سريع غليزان للحكم صخراوي الذي يساعده في مهامه كلا من دولاش ومقران، على أن يكون بوارة الحكم الرابع، وهي ثاني مرة يدير فيها الحكم صخراوي لقاءات الوداد هذا الموسم بعد الأول الذي كان في الجولة العاشرة أمام ترجي مستغانم بالعقيد لطفي.

فئتي أقل من 17 وأقل من 15 سنة يودعان كأس الجزائر في الدور الثمن نهائي

ودع وداد تلمسان لفئتي أقل من 17 وأقل من 15 سنة منافسة كأس الجزائر في الدور الثمن نهائي، بعد خسارة فئة أقل من 17 سنة أمام نظيره إتحاد الرمشي بهدفين مقابل واحد في المباراة التي جرت بملعب الإخوة النوالي بمغنية، كما إنهزم فئة أقل من 15 سنة أمام نظيره شبيبة القبائل بهدف دون مقابل في المواجهة التي جمعت بينهما بملعب ساحلي معمر بالشلف.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,