سريع غليزان-تفادي مواصلة الإنهيار في موسم للنسيان 

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستقبل سريع غليزان زوال هذا السبت ضيفه ومنافسه وداد تلمسان بداية من الساعة الثانية، في مباراة تدخل ضمن الجولة ال19من عمر بطولة الرابطة الثانية للهواة، وهي المواجهة التي تجمع ما بين فريقين جريحين هذا الموسم.

فالرابيد سيسعى من خلال لقاء هذا السبت دخول أرضية الميدان من اجل على الأقل تحقيق الفوز الأول له في البطولة وحفظ ماء الوجه بإعتبار أن المنافس وداد تلمسان هو الآخر سجل نتائج مخيبة في بطولة هذا الموسم.

وهو ما يدركه شبان السريع بقيادة المدرب زايدي الذي سيحفز لاعبيه من اجل تحقيق أول فوز لهم ، ومن جهة أخرى سيدخل الوداد التلمساني مباراة هذا السبت من اجل العودة بنتيجة ايجابية والعودة بالزاد كاملا من غليزان كما فعلها جل الفرق التي عادت بالفوز من ملعب زوڨاري.

كما ان الوداد للتلمساني لاعبوه عازمون على الصمود من اجل مواصلة الصراع والتنافس على البقاء ضمن الرابطة الثانية للهواة وتفادي السقوط، وبين هذا وذاك سيكون الصراع على أشده بين فريقين جريحين هذا الموسم واغلب المؤشرات على الورق توحي بتسجيل الرابيد لانهزام  أخر بميدانه بسبب المشاكل وحالة الإهمال التي تسود داخل البيت الغليزاني.

أغلب المؤشرات توحي بتسجيل الرابيد لهزيمة أخرى أمام الوداد

هذا وككل أسبوع سادت تدريبات الكتيبة الغليزانية حالة من الإهمال والتسيب بسبب غياب التحفيزات سواء منها المادية والمعنوية ، حيث يواصل رفقاء عويسي تدريباتهم بمعنويات منحطة وكأنهم في فريق أحياء فلا رئيس ولا مسيرين ولا حتى من كانوا يدعون حبهم لألوان الخضراء والبيضاء.

وأصبحوا يتدربون بلا روح وينتظرون فقط نهاية الأسبوع من اجل لعب مباريات البطولة ، كل هذه الأمور والأوضاع الكارثية جعلت من السريع يتكبد الهزائم المتتالية برصيد نقطة واحدة فقط ومرتبة أخيرة جعلت أسود مينا يرسمون سقوطهم مبكرا للقسم الثالث.

غياب أدنى متطلبات الفريق التي تسبق اللقاء

وحسب مصادر 90دقيقة فإنه ولحد كتابة هذه الأسطر لم يتم لحد الآن توفير متطلبات الفريق التي تسبق المباراة الرسمية أمام وداد تلمسان.

حيث وحسب مصادرنا لأنه ولحد كتابة هذه الأسطر لم يتم توفير وجبة الغذاء التي يستلزم أن يتناولها اللاعبون قبل اللقاء وتبقى المساعي حثيثة من اجل توفير مصاريف الغذاء قبل اللقاء ، في حين الشيء الذي يتخوف منه الجميع هو عدم حضور طبيب الفريق.

وأفادت مصادرنا أنه واحد الآن فالمساعي حثيثة من أجل الاتصال بطبيب ليحضر قبل اللقاء وإلا فإن العقوبات ستكون قاسية على فريق سريع غليزان  .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: