الجولة 18 لأقل من 21 سنة-السنافر يتشبثون بالمقدمة والحمراوة يواصلون الغرق

مولودية وهران U21
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أسدل الستار على فعاليات الجولة الثامنة عشر من منافسات البطولة الوطنية لفئة اقل من 21 سنة .نتائج الجولة لم تعرف الكثير من المفأجات واحتكمت الى المنطق في غالبية المباريات التي لعبت كما لم تعرف تغييرات كثيرة في سلم ترتيب المنافسة.

هلال شلغوم العيد 1 شباب قسنطينة 4

السنافر برباعية يؤمنون صدارة الترتيب

تمكن نادي شباب قسنطينة من الظفر بنقاط المواجهة التي جمعته بهلال شلغوم العيد على أرضية ميدان هذا الأخير بنتيجة أربعة أهداف لقاء هدف واحد. السنافر كانوا سباقين في التهديف قبل أن يعدل المحليون النتيجة. وقبل نهاية المرحلة الأولى أضاف الضيوف الهدف الثاني. أما المرحلة الثانية فشهدت سيطرة كلية للسنافر الذين وصلوا الى شباك مرمى هلال شلغوم العيد في مناسبتين أخرين ليتمكن أبناء ” السياسي ” من تحقيق انتصار جديد برباعيه لقاء هدف واحد وهو الفوز الذي يعزز به تواجده في صدارة الترتيب ب 45 نقطة . في حين يبقى نادي هلال شلغوم العيد في المركز ما قبل الأخير بثمان نقاط.

مولودية وهران 0 شباب بلوزداد 4

الحمراوة يسقطون برباعية امام أبناء لعقيبة

سقط فريق مولودية وهران في ذات الجولة خلال المواجهة التي لعبها امام شباب بلوزداد بوهران وذلك بأربعة أهداف كاملة دون رد. الشوط الأول من المواجهة انتهى بنتيجة بيضاء قبل أن ينتفض الزوار خلال المرحلة الثانية ويتمكن من تسجيل أربعة أهداف كاملة كانت كفيلة بان تضع الشباب في المركز الثالث برصيد 38 نقطه في حين أن المولودية الوهرانية تبقى تبحث عن أول انتصار لها في للبطولة.

شبيبة القبائل 1 اتحاد العاصمة 1

قمة الجولة تنتهي من دون فائز

في مواجهه أخرى استضاف من خلالها فريق شبيبة القبائل نظيره اتحاد العاصمة وهو اللقاء الذي يعتبر قمة هذه الجولة . المباراة انتهت بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة. الكناري تمكنوا من افتتاح التسجيل بعد مرور ساعة من الزمن قبل أن يعود أبناء العاصمة في النتيجة في الأنفاس الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا للضائع لتنتهي المواجهة من دون فائز. ليبقى الاتحاد العاصمي في المركز الثاني وعلى بعد ست نقاط عن المتصدر شباب قسنطينة في حين أن شبيبة القبائل تبقى في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

اتحاد خنشلة 4 مولودية البيض 4

لقاء الندية ينتهي بالتعادل.

في مقابلة الجريحين والتي جمعت ما بين اتحاد خنشلة ومولودية البيض . عرفت إثارة كبيرة بين الناديين و التي انتهت بنتيجة التعادل برباعية لكل طرف. المرحلة الأولى عرفت سيطرة الضيوف وانتهت لصالح أبناء البيض بنتيجة هدفين لقاء هدف واحد قبل أن تنتفض الكتيبة الخنشلية وتعود في النتيجة خلال الشوط الثاني من المواجهة. وعلى ضوء هذه النتيجة يبقى اتحاد خنشلة مع فرق المؤخرة في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطه في حين أن مولودية البيض يبقى في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

مولودية الجزائر 1 أمل الأربعاء 0

الشناوة يحققون العلامة الكاملة

حقق فريق مولودية الجزائر فوزا ثمينا عند استقباله لنادي أمل الأربعاء وذلك بنتيجة هدف من دون مقابل. وبعد صمود الضيوف طيلة أطوار المرحلة الأولى لم يشفع لهم ذلك في الحفاظ على شباكهم نظيفة خلال المرحلة الثانية التي تمكن من خلالها أبناء العاصمة من تسجيل الهدف الوحيد في هذه المواجهة وكان لهم ذلك في حدود الدقيقة ال 50. ليرتقي الشناوة الى المركز الخامس برصيد 35 نقطة في الوقت الذي يبقى يعاني من خلاله أمل الأربعاء في المركز 14 برصيد 10 نقاط فقط.

نادي بارادو 3 جمعية الشلف 0

أبناء الأكاديمية يواصلون الإبداع

واصل نادي بارادو سلسلة النتائج الايجابية بعد تحقيقه انتصارا جديدا امام فريق جمعية الشلف بنتيجة ثلاثة أهداف. وبهذه النتيجة يبقى فريق نادي بارادو يحتل المركز السابع برصيد 30 نقطة في حين أن جمعية الشلف يتواجد في المركز 11 برصيد 19 نقطة.في حين أن بقية النتائج تمثلت في تعادل ما بين النسور الساورية على أرضية ميدانهم امام اتحاد بسكرة بنتيجة هدف في كل شبكة . الوفاق السطايفي هو الأخر عرف كيف يقتنص نقاط المواجهة امام فريق نجم مقرة بنتيجة هدف دون رد .

علي صادق