مانشستر يونايتد _ برشلونة/ الكتلان … إما الإنتصار أو الإنكسار أمام الشياطين الحمر

برشلونة في مأمورية مصيرية اليوم أمام الشياطين الحمر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

 

يستضيف مانشستر يونايتد فريق برشلونة بعد غد في التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر في إياب الدور الإقصائي الأول ببطولة الدوري الأوروبي. كانت مباراة الذهاب يوم الخميس الماضي في كامب نو قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وبعد يومين سيلتقي الفريقان من جديد من أجل الظفر ببطاقة التأهل إلى دور الستة عشر.

في المباراة الأولى، تقدم ماركوس ألونسو لبرشلونة بالهدف الأول، ثم تعادل ماركوس راشفورد لمانشستر يونايتد وأضاف غولز كوندي هدفًا ثانيًا لنا بالخطأ في مرماه، قبل أن يعادل رافينيا النتيجة للفريق الكتالوني ويدخل يونايتد مباراة الخميس بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد في أولد ترافورد أول أمس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يضاف إلى قائمة يونايتد في مباراة الخميس الثنائي ليساندرو مارتينيز ومارسيل سابيتزر بعد غيابهما عن مباراة الذهاب في إسبانيا بداعي الإيقاف.  أما الثنائي أنتوني مارسيال وأنتوني فننتظر أن يقدم المدير الفني إريك تن هاغ تحديثًا عن جاهزيتهما غدًا في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده للتحدث عن المباراة.  كذلك سننتظر معرفة مدى جاهزية هاري ماجواير الذي غاب عن مواجهة ليستر سيتي بسبب إصابة أوضح تن هاج أنها لا تبدو خطيرة، بينما ينتظر أن يدخل سكوت مكتوميناي قائمة يونايتد للمباراة الثانية على التوالي بعد تعافيه من الإصابة. على الجانب الآخر، يغيب عن صفوف برشلونة لاعبه الشاب جافي بداعي الإيقاف، والثنائي بيدري وعثمان ديمبيلي بسبب الإصابة، في حين شهدت مباراة الفريق ضد قاديش في الدوري الإسباني أول أمس عودة لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس.

 

 

النتائج الأخيرة

 

يدخل فريق المدرب تشافي مباراة الخميس بسجل خالٍ من الهزائم في آخر 18 مباراة في جميع المسابقات ومنتشيًا بفوزه على قاديش بهدفي ظيفين في الدوري الإسباني الذي يتصدر جدول ترتيبه بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه. ويعول برشلونة كثيرًا على هدافه روبيرت ليفاندوفسكي الذي سجل 24 هدفًا (5 أهداف في دوري أبطال أوروبا) في 29 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم. في المقابل، يتسلح يونايتد بسلاحي الأرض والجمهور، وهو الذي لم يعرف طعم الهزيمة في آخر 17 مباراة خاضها في أولد ترافورد في جميع المسابقات.

مصدر المقال: خالدي