نادي بارادو ـ أولمبي الشلف-مهمة البحث عن الفوز الثاني لهم على التوالي   

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد فوزها في الجولة السابقة أمام هلال شلغوم العيد بملعب غليزان ،تجدد التشكيلة الشلفية العهد مع المباريات الرسمية عشية الجمعة لما تواجه فريق نادي بارادو فوق أرضية ميدانه في المباراة التي ستلعب أمسية الغد بملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء ، في مباراة ستكون فيها الفرجة مضمونة بسبب حاجة كل فريق لنقاط المباراة.

فالشلفاوة لن يرضوا سوى بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثاني لهم على التوالي وتأكيد صحوة الفريق ،في حين أن المحليين يريدون الفوز ويتواجدون في أسفل الترتيب ويريدون اللحاق بالشلفاوة ،حيث أن المواجهة ستكون صعبة جدا على الشلفاوة الذين سيواجهون فريقا عنيدا ولا خيار لأبناء عمراني سوى الانتصار والمواصلة في أحسن الأحوال .

معنويات “الشلفاوة “في السماء ولا حديث إلا عن الفوز

ويجمع كل لاعبي أولمبي الشلف على العودة بنقاط الفوز أمسية الجمعة أمام “الباك ” لكي يؤكدوا انتصار الجولة السابقة والذي رفع كثيرا من معنويات اللاعبين و كانت قيمته كبيرة عند الشلفاوة ، كما أن الفريق حضر بطريقة جيدة ويريد مواصلة حصد النتائج الإيجابية ،وهو ما جعلهم يتحدثون بكل ثقة عن قدرتهم على الإطاحة بـ أبناء الأكاديمية أمسية الغد .

عمراني يطالب لاعبيه بالرقابة الفردية وتجسيد الفرص

حرصا منه على عدم الوقوع في الأخطاء التي سجلت على مستوى التشكيلة خلال الفترة السابقة ،قدم المدرب عبد القادر عمراني الكثير من التعليمات للاعبيه من أجل تحقيق الانتصار ،خاصة أنه يريد تكرار سيناريو لقاء الهلال بالعودة بالنقاط الثلاث أمام بارادو رغم صعوبة المهمة .

يدرك جيدا قيمة المباراة

حتى وإن كان الضغط ليس كبيرا عليه بما أننا في بداية مرحلة العودة ،إلا أن المدرب عمراني يدرك جيدا أن الفوز في هذا اللقاء سيكون منعرجا حاسما قبل اللقاءات القادمة ،ولذلك فقد شحن لاعبيه جيدا كما عقد اجتماعات دورية معهم بغرض توعيتهم بالمهمة التي تنتظرهم أمسية الغد  أمام فريق يراهن كثيرا على هاته المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ،لذا فإنه أكد للاعبيه على ضرورة التحلي بالمسؤولية وأكد لهم أن المباراة لن تكون سهلة وعليهم اللعب بحرارة كبيرة لأجل تحقيق الانتصار .

المباراة معنية بالنقل التلفزي وتسوية الأجور الشهرية قريبا

سيكون باستطاعة الجمهور الشلفي وأنصار الفريقين متابعة المباراة على الشاشة الصغيرة أمسية الجمعة بداية من الساعة الثالثة مساء وهذا على القناة الجزائرية السادسة ،ومن جهة أخرى فإن الإدارة ستسوي أجرتين شهريتين بداية من الأسبوع القادم وهذا بعد دخول أموال الممول الرئيسي مؤسسة إسمنت الشلف والمقدرة بثلاثة ملايير سنتيم .

الحكم ثوابتي لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم  ثوابتي لإدارة مباراة الجمعة بين أتلتيك بارادو وأولمبي الشلف ،وسيساعده في مهامه كل من المساعد الأول بلغمة والثاني بلعمري  والحكم الرابع بن عثمان .

 بوسعيد:” مباراة بارادو لن تكون سهلة وهدفنا يبقى العودة بالنقاط الثلاث “

يؤكد لنا قائد الفريق عبد القادر بوسعيد أن فريقه جاهز لقول كلمته في مباراة الغد أمام نادي بارادو ،حيث أكد أن الفوز الثاني على التوالي سيكون غايتنا الوحيدة ،المباراة لن تكون سهلة ونحن ندرك ذلك جيدا ،لذلك فإن تركيزنا كبير عليها وتفكيرنا منصب على الكيفية التي تجعلنا نحقق الفوز ،والحمد لله كل اللاعبين محفزون من أجل إسعاد الأنصار وكذا أخذ مزيد من الثقة في النفس مستقبلا .

م.ب

 

المفردات الأساسية: ,