القسم الوطني هواة غرب-المتصدر في خرجة صعبة لبوهني و صراع المراتب الأخيرة

ميثالية تيغنيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب ظهيرة الجمعة مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة القسم الوطني هواة غرب بإجراء مباريات صعبة و مثيرة تجمع بين أصحاب المقدمة و في أسفل الترتيب ،الرائد ميثالية تيغنيف سيكون على موعد مع تنقل صعب سيقوده لتيارت لمواجهة إتحاد بوهني في لقاء صعب لزملاء سنداني اللذين يطمحون للفوز من أجل تعزيز رصيدهم من النقاط و هو ما سيبقيهم في الصدارة التي يحتلونها منذ الجولة السابعة.

وصيف البطولة فريق وداد مستغانم هاد بفوز ثمين من بلعباس في الجولة الفارطة أبقى على حظوظه كاملة في لعب ورقة الصعود ،الفريق سيستقبل في هذه الجولة إتحاد تلمسان الذي لم يحقق نتائج إيجابية و مهدد بفقدان مركزين في أسفل الترتيب .

قمة أخرى في هذه الجولة سيحتضنها ملعب الحبيب بوعقل أين سيجرى داربي وهراني سيستضيف فيه شباب الأمير عبد القادر ضيفه جيل بن داود صاحب المركز الثالث ،اللقاء سيكون مثير و نقاطه تستهوي كلا الفريقين ،اللذان سيدخلان المواجهة بأهداف متباينة ،فريق مديوني المنهزم في الداربي ضد نصر السانيا سيتنقل في هذه الجولة لتيغنيف لمواجهة الوفاق المحلي الذي إنهزم هو أيضا في الداربي.

إتحاد الكرمة سيتنقل لفرندة لمواجهة متذيل الترتيب و عينه على النقاط الثلاث ضد منافس أسال له العرق البارد في مرحلة الذهاب و تعادل معه بالكرمة.

نصر السانيا سيبحث عن العودة بنتيجة إيجابية من تنقله للرمشي و سيستفيد من عودة لاعبيه اللذين فازوا في الداربي ضد مديوني و معنوياتهم مرتفعة ،إتحاد مغنية المنتشي بإقصائه لإتحاد العاصمة في الكأس.

إنهزم في الحناية في لقاء متأخر ،الفريق سيستقبل إتحاد بلعباس و عينه على النقاط الثلاث،آخر لقاء من هذه الجولة سيستقبل فيه فتح تلاغ ضيفه الحناية.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: