القسم الثاني هواة وسط غرب-القمة ببوعقل و الملاحقين في ثلاث خرجات صعبة

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

برمجت رابطة الهواة مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة القسم الثاني هواة وسط غرب يوم السبت القادم و ستشهد هذه الجولة قمة كبيرة منتظر بوهران كما سيتنقل الملاحقين للعب خارج الديار في مهمة صعبة لكل من ترجي مستغانم ،المشرية و نجم بن عكنون.

قمة الجولة سيتنقل فيها تيارت لمواجهة لازمو

ستكون جميع الأنظار مصوبة نحو ملعب الحبيب بوعقل بوهران لما يستقبل فريق جمعية وهران متصدر البطولة شبيبة تيارت في مباراة ستجمع بين فريقين يحققان نتائج جد إيجابية و لم ينهزما طيلة ستة جولات متتالية و ستلعب المباراة بشبابيك مغلقة ،حيث من المتوقع أن يغزو الحباش الملعب و سيحضرون بالآلاف لمساندة فريقهم الذي لن يكون في مهمة سهلة بوهران ضد الجمعية التي بدأت تجد معالمها.

الثلاثي الملاحق تنتظره خرجات صعبة

الملاحظ في هذه الجولة أن فرق البوديوم ستتنقل كلها للعب خارج الديار ،فريق نجم بن عكنون سيتنقل لمعسكر لمواجهة الغالي المحلي في مباراة قد تبدو سهلة لرفقاء حشود لكن الغالية قد تحدث المفاجأة خاصة بعد عودة اللاعبين للتدريبات ،ترجي مستغانم سيكون أمام مهمة مفخخة ضد شبان فريق مولودية سعيدة بملعب سعيد عمارة،أشبال المدرب عزيز عباس يطمحون للفوز و إنتظار تعثر المتصدرين.

رابع فريق سيكون في مهمة صعبة خارج الديار هو شباب المشرية الذي سيتنقل لبوفاريك لمواجهة الوداد المحلي في مباراة تكتسي نقاطها أهمية بالغة لكلام الناديين.

بقية المواجهات ستكون مثيرة حيث سيتنقل صاحب المركز الخامس مستقبل واد سلي للعاصمة لمواجهة رائد القبة و يطمح زملاء ناصري شريف للفوز في ثاني خرجة متتالية .

شباب عين تموشنت المنهزم بملعبه سيتنقل لخميس مليانة لمواجهة الخميس المحلي و يعول أشبال كبداني على التدارك ،أولمبي المدية سيستقبل نصر حسين داي و سريع غليزان صاحب المركز الأخير سيستضيف وداد تلمسان.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: