إتحاد بلعباس – وداد مستغانم- عزم على العودة بالزاد كاملا

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون عناصر فريق وداد مستغانم على موعد مع التنقل ظهيرة السبت لبلعباس لمواجهة الإتحاد المحلي في قمة منتظرة برسم الجولة الثامنة عشر لبطولة القسم الوطني هواة غرب ،اللقاء سيديره ثلاثي التحكيم بقيادة : رحمان و مساعدة الثنائي:عمروش و عزوقة.

تشكيلة الوداد حضرت بكل جدية و إستلم اللاعبون منحة الفوز المحقق في الجولة السابقة ضد الحماية و كلهم عزم على العودة بالزاد كاملا لا غير من تنقلهم لبلعباس ،المأمورية لن تكون سهلة لكنها غير مستحيلة لفريق يثبت من جولة لأخرى أنه الأفضل من ناحية الإحصائيات بأفضل دفاع و هجوم في البطولة التي يحتل ترتيبها المتصدر مثالية تيغنيف الذي ستكون جميع أنظار المتابعين نحو مباراته ضد وفاق تيغنيف في داربي مثير ي.

يتمنى عشاق الوداد أن ينتهي بالتعادل على الأقل و إنتظار فوز زملاء بوروبة في بلعباس ،الأنصار كعادتهم يحضرون لتنقل قياسي لملعب بلعباس و سيغزون المدرجات و نظموا رحلات عبر الحافلات و السيارات الخاصة للتنقل.

الأنصار وقفوا وقفة الرجل الواحد مع النادي لكن البعض منهم أصبح يرتكب بعض الهفوات حيث سيكون الوداد معاقب بغرامة مالية قدرت بعشرة ملايين سنتيم ،سلطتها رابطة ما بين الجهات على الفريق بسبب رمي أرضية الميدان بالمقذوفات و الألعاب النارية وهي التصرفات التي قد تجعل اللاعبين يفتقدون لأنصارهم في منعرج هام من البطولة.

الوداد بحاجة لإلتفاف جميع الغيورين عليه و من حسن حظه أن اللقاء المقبل بملعب بن سليمان ضد إتحاد تلمسان سيلعب بحضور الجمهور.

من جانب آخر صنع بيان الإتحادية الجزائرية الجدل في معاقل النادي و كان يظن الجميع أن الثنائي المستقدم في هذا الميركاتو بناصر عادل و قلعي منصور قد تم تأهيلهما رسميا و يملكان الإجازة و قرار منع اللاعبين اللذين شاركوا في أول لقاء من مرحلة العودة من تقمص أبوان فرقهم الجديدة قرار قد تم التراجع عليه وبإمكانهما المشاركة.

للتذكير هذا القرار لا يخص المستقدم الآخر بن عيسى إلياس الذي لم يشارك في أي لقاء من مرحلة العودة مع فريقه السابق مستقبل واد سلي.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,