القسم الوطني هواة غرب-القمة في تيغنيف و الوداد يطمح للفوز في بلعباس

ميثالية تغنيف وفاق تغنيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب ظهيرة السبت مباريات الجولة الثامنة عشر لبطولة القسم الوطني هواة غرب بإجراء مباريات مثيرة لأصحاب المقدمة و ستشهد الجولة عدة داربيات منها داربي تيغنيف و الداربي الوهراني بين نصر السانيا و مديوني وهران.

هل سيحرم الوفاق جاره من الصدارة؟

شهدت مرحلة الذهاب في جولتها الثالثة حدث تاريخي مهم للكرة المعسكرية بإجراء داربي بلدية تيغنيف لأول مرة في التاريخ بين المثالية و الوفاق و تفوق الفريق الجديد على هذا القسم الوفاق و هو ما لم يتحمله أنصار الغريم اللذين انتظروا هذا الموعد على أحر من الجمر تحسبا لمواجهة العودة ،المثالية يطمح للفوز و تعزيز صدارته بينما يسعى الوفاق للفوز للتقدم أكثر في الترتيب.

القمة في بلعباس و السانيا

يرحل الوصيف وداد مستغانم لولاية سيدي بلعباس لملاقاة الإتحاد المحلي في مباراة يستهدف أشبال المدرب دريس بطيب نقاطها الثلاث و إنتظار تعثر الرائد لخطف الصدارة ،المحليون يمرون بوضعية صعبة و ينتظرون تسوية مستحقاتهم.

بعيدا عن هذه المواجهة سيكون فريق جيل بن داود في مهمة سهلة على الورق لما يستضيف متذيل الترتيب فوز فرندة ،أشبال المدرب ڨندوز يريدون مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية و لما لا خطف المركز الثاني لو يتعثر الوداد في بلعباس.

ملعب باهي عمر بالسانيا سيكون مسرحا لقمة كبيرة في داربي وهراني بين النصر و مديوني و كلا الفريقين يطمحان للفوز ،لاعبو نصر السانيا قاطعوا التدريبات و مباريات البطولة و عادوا هذا الأسبوع بعد أن إجتمع بهم رئيس البلدية الذي وعدهم بتسوية وصعيتهم.

من جانبهم يطمح لاعبو مديوني لتأكيد عودتهم القوية و يريدون الفوز و الإبتعاد عن منطقة الخطر.

فريق إتحاد تلمسان سيستقبل في داربي تلمسان إتحاد الرمشي و كلا الناديين يريدان تحقيق الفوز ،فريق إتحاد الكرمة الذي يعيش أحد أسوء مواسمه سيستقبل إتحاد بوهني و عينه على النقاط الثلاث و ترتيب البيت الذي يمر بمرحلة صعبة.

آخر لقاء سيلعب يوم السبت سيستضيف فيه شباب الأمير عبد القادر ضيفه فتح تلاغ و يستهدف المحليون الفوز لا غير للإبتعاد عن منطقة الخطر و تحقيق فوز طال إنتظاره.

مباراة إتحاد مغنية ضد الحناية برمجت الأحد بسبب لعب لقاء كأس الجمهورية المتأخر بين مغنية و إتحاد العاصمة الأربعاء.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: