وداد مستغانم-بوروبة محمد”كل الظروف مهيأة لتحقيق الصعود”

بوروبة محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصلت تشكيلة فريق وداد مستغانم تدريباتها بملعب بن سليمان ،فبعد حصة الإستئناف التي جرت أمسية الأحد، تدرب الفريق صبيحة الإثنين و جرت الحصة بتعداد مكتمل و جرت في أجواء رائعة،اللاعبون مجندون للقاء الجولة القادمة الذي سيجمعهم بفريق إتحاد بلعباس خارج الديار.

اللاعبون واعون بالمسؤولية التي تنتظرهم و أكدوا أنهم سيضحون من أجل الفريق،جريدتنا إتصلت بالقائد بوروبة محمد الذي أصبح يتألق في الآونة الأخيرة و إسترجع مستواه الحقيقي و تحدث عن نتائج فريقه و قال:” حققنا نتيجتين إيجابيتين منذ انطلاق مرحلة الإياب،عدنا بتعادل ثمين من تيغنيف ،أين تنقلنا هناك للعودة بالزاد كاملا ،الحظ لم يحالفنا للفوز ،عدنا بنقطة ضد منافس كان يحتل الريادة .

و كان هناك ضغط كبير علينا و تعرضنا للإعتداءات و هو ما جعلنا نلعب بحرارة أكبر و جلبنا نقطة ثمينة في ظروف صعبة و بعشرة لاعبين ،و أسعدنا الجماهير بعدها بثلاث نقاط ضد الحناية في ملعبنا.

لدينا جمهور فريد من نوعه و هو مشكور على كل التضحيات التي يقوم به من أجلنا،رئيس الفريق واقف على كل كبيرة و صغيرة و يسهر على راحتنا.

أشكره من هذا المنبر على وقوفه مع اللاعبين صوت من ناحية المنح و المستحقات التي نتلقاها أو من ناحية الدعم المعنوي الذي يقدمه لنا ،يجب وضع اليد في اليد لتحقيق حلم الجميع ،تنتظرنا خرجة صعبة لبلعباس و يجب الفوز و فقط.

أشكر أيضا الطاقم الفني بقيادة المدرب دريس بطيب الذي يعود له الفضل في تحقيق هذه النتائج ،عشنا مرارة تضييع الصعود لموسمين متتاليين لكن هذا الموسم سنحققه بتضافر جهود الجميع.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,