النادي الرياضي الهاوي وداد حي الزيتون-فضاء لتكوين العناصر الشابة

النادي الرياضي الهاوي وداد حي الزيتون (1)
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعد النادي الرياضي الهاوي وداد حي الزيتون واحد من الأندية التي تأسست مؤخرا وتحديدا خلال الموسم برئاسة ببو ميسوم توازيا وزخر الحي بالعديد من المواهب في ميدان كره القدم وبالتالي كان من الضروري تأسيس فضاء رياضي وإعطاء الفرصة لهؤلاء الشباب قصد تفجير إمكانياتهم.

مدربون أكفاء على رأس العارضة الفنية للفئات العمرية

كما فضلت إدارة ناديه الأخضر والأبيض الاستنجاد بمدربين يملكون شهادات في التدريب الرياضي وبإمكانهم إعطاء الفرصة لهؤلاء الشباب. أين أوكلت مهمة تدريب فئة اقل من سبع سنوات للشيخ بريزيني نبيل. أما فئة اقل من تسع سنوات فيشرف عليها المدرب سفيان نتاج عبو بالإضافة أيضا على إشرافه على فئة اقل من 14 سنة. بالإضافة إلى الشيخ محمد الذي يشرف على صنف اقل من 11 سنة. أما فئة اقل من 13 سنة فمهمة التدريب كانت من نصيب صديق بوزبوجة

نتاج عبو سفيان “كان من الضروري توفير الجو الملائم لهؤلاء الشباب “

أكد النائب الأول لرئيس النادي نتاج عبو سفيان بان إدارة النادي راودتها فكرة تأسيس هذا النادي وكان لها ذلك ” يعتبر حي الزيتون من النوادي التي قدمت العديد من اللاعبين في كرة القدم على الصعيد المحلي على اقل تقدير وبالتالي كنا ملزمون بضرورة إعطاء الفرصة لهؤلاء الشباب قصد الانخراط في هذا النادي وتفجير إمكانياتهم ولما لا الذهاب بعيدا في مجال كرة القدم .”

” نحتاج إلى ملعب كبير من اجل بقية الأصناف “

وعبر نتاج عبو سفيان نائب الرئيس الأول عن امتنانه للمساعدة التي تلقاها من مديرية الشبيبة والرياضة وكذا البلدية بعد توفير ملعب خاص بتدريبات الفئات العمرية السالف ذكرها ” في الحقيقة الحصص التدريبية تسير بشكل جيد خاصة بعد توفير ملعب خاص بالنادي الرياضي الهاوي وداد حي الزيتون وليس لدينا أي مشكل في تمارين الفئات العمرية من اقل من سبع سنوات إلى غاية فئة اقل من 14 سنة إلا أن المشكل يكمل في عدم توفر ملعب خاص بفئتي اقل من 17 سنة واقل من 19 سنة خاصة وأننا مقبلون الموسم المقبل على تأسيس هتين الفئتين ”

علي صادق